القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي اليوم ضد انتر ميلان 11 اغسطس وموعد مواجهة البلوز ضد النيراتزوري في مباراة ودية مع المعلق

admin11 أغسطس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي اليوم ضد انتر ميلان

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاوروبية عن القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي اليوم ضد انتر ميلان مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن مباراة ودية لكرة القدم حيث يستعد فريق تشيلسي الإنجليزي لخوض مواجهة ودية مرتقبة مساء اليوم الأحد أمام فريق إنتر ميلان الإيطالي، وذلك على ملعب ستامفورد بريدج، في إطار التحضيرات الأخيرة للفريقين قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2024-2025. هذه المباراة تأتي ضمن سلسلة من اللقاءات الودية التي يخوضها كل من تشيلسي وإنتر، بهدف تجهيز اللاعبين وزيادة الانسجام بين صفوفهم قبل بداية المنافسات الرسمية.

تشيلسي يترقب انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-2025، حيث ينتظره تحدٍ كبير في الجولة الافتتاحية، إذ سيواجه مانشستر سيتي في قمة نارية يوم 18 أغسطس على ملعبه، ستامفورد بريدج. هذه المباراة ستكون بمثابة اختبار حقيقي لقدرات المدرب الجديد للفريق، إنزو ماريسكا، الذي تولى المسؤولية في يونيو الماضي خلفًا للأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

تشيلسي اختتم معسكره الإعدادي في الولايات المتحدة الأمريكية بخسارة أمام ريال مدريد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “بنك أوف أمريكا”. وكان البلوز قد خاض خلال هذا المعسكر خمس مباريات، حقق فيها نتائج متفاوتة؛ إذ تعادل في المباراة الأولى أمام ريكسهام 2-2، ثم تلقى هزيمة قاسية أمام سيلتك الاسكتلندي بنتيجة 1-4، قبل أن يحقق انتصارًا بثلاثة أهداف دون رد على كلوب أمريكا. وفي آخر مباراتين، خسر تشيلسي أمام مانشستر سيتي بنتيجة 2-4، وأمام ريال مدريد بنتيجة 1-2.

إدارة تشيلسي كانت قد أتمت التعاقد مع المدرب إنزو ماريسكا، المدرب السابق لنادي ليستر سيتي، بعقد يمتد لخمس سنوات حتى يونيو 2029 مع خيار التمديد لموسم إضافي. ماريسكا، الذي قاد ليستر سيتي الموسم الماضي للتتويج بلقب دوري البطولة الإنجليزية والتأهل إلى الدوري الممتاز، يسعى لإثبات جدارته مع البلوز في موسمه الأول بالدوري الإنجليزي الممتاز.

على الجانب الآخر، يستعد إنتر ميلان لبداية حملته في الدفاع عن لقب الدوري الإيطالي، حيث سيواجه نظيره فريق جنوى في الجولة الأولى يوم 17 أغسطس. إنتر ميلان، الذي تُوج بلقب الدوري الموسم الماضي بعد أن جمع 94 نقطة، استعاد بذلك اللقب الغائب عنه منذ موسم 2020-2021، ليصل إلى لقبه العشرين في تاريخ البطولة، ويتفوق على غريمه التقليدي ميلان في عدد مرات التتويج بالمسابقة.

في تحضيراته للموسم الجديد، خاض إنتر ميلان عددًا من المباريات الودية، كان آخرها مواجهة فريق اتحاد جدة السعودي، والتي انتهت بخسارة الإنتر بهدفين دون مقابل على ملعب بريانتيو. وعلى الرغم من هذه الهزيمة، فإن الفريق الإيطالي يطمح في تقديم مستوى قوي خلال الموسم الجديد، تحت قيادة مدربه سيموني إنزاجي.

سيموني إنزاجي، الذي جدد عقده مع إنتر ميلان لمدة عامين إضافيين ليستمر مع الفريق حتى عام 2026، قاد الفريق لتحقيق نجاحات كبيرة منذ توليه المسؤولية في يوليو 2021. فقد نجح في قيادة الفريق للتتويج بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي، بالإضافة إلى لقبين في كأس إيطاليا وثلاثة ألقاب في السوبر الإيطالي. ويأمل إنزاجي في مواصلة تحقيق النجاحات مع النيراتزوري، حيث قاد الفريق في 158 مباراة بمختلف المسابقات، حقق الفوز في 104 مباريات، وتعادل في 28، وخسر 26 مباراة، وسجل الفريق تحت قيادته 311 هدفًا مقابل 131 هدفًا استقبلتها شباكه.

موعد مباراة تشيلسي وانتر ميلان اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة تشيلسي وانتر ميلان اليوم الاحد 11 اغسطس 2024 م على الساعة 14.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 17.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 18.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي اليوم ضد انتر ميلان

أما القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وانتر ميلان اليوم فلن تكون منقولة عربيا وستكون منقولة عبر العديد من القنوات الأجنبية.

  • Sky Sport Calcio IT
  • IRIB TV 3
القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وانتر ميلان اليوم
القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وانتر ميلان اليوم

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة تشيلسي وانتر ميلان اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.