موعد مباراة بايرن ميونخ وتوتنهام اليوم 10 اغسطس والقنوات الناقلة لمواجهة البافاري ضد السبيرز في مباراة ودية مع المعلق

admin10 أغسطس 2024آخر تحديث :
موعد مباراة بايرن ميونخ وتوتنهام اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاوروبية عن موعد مباراة بايرن ميونخ وتوتنهام اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن منافسات مباراة ودية لكرة القدم حيث يستعد فريق بايرن ميونخ الألماني لخوض مواجهة ودية من العيار الثقيل أمام نظيره توتنهام هوتسبير الإنجليزي مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، على أرضية استاد توتنهام هوتسبير. تأتي هذه المواجهة في إطار التحضيرات المكثفة التي يجريها كلا الفريقين استعداداً لانطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد.

كان الفريقان قد التقيا مؤخراً في مواجهة ودية أُقيمت على ملعب “سول” في كوريا الجنوبية، حيث نجح الفريق البافاري في تحقيق انتصار صعب على توتنهام بنتيجة 2-1. هذه المباراة كانت جزءاً من استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2024-2025، وجاءت لتعزز من جاهزية اللاعبين وتكتيكات المدربين قبل انطلاق المنافسات الرسمية.

في مسيرته التحضيرية للموسم الجديد، حقق بايرن ميونخ انتصارين من أصل ثلاث مباريات، حيث بدأ الجولة بفوز كاسح على فريق روتاش إيجرن بنتيجة 14-1، تلاها تعادل إيجابي 1-1 أمام دورين ميرزينيتش. هذا الأداء القوي يضع الفريق في موقف ممتاز قبل انطلاق الموسم الجديد، ويعزز من ثقة اللاعبين والجهاز الفني.

على الجانب الآخر، تُعد هذه المباراة الودية الأخيرة لتوتنهام هوتسبير قبل انطلاق مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يستعد الفريق لمواجهة ليستر سيتي في أولى جولات الموسم الجديد، والتي ستُقام يوم الإثنين 19 أغسطس الجاري. وكان توتنهام قد حقق فوزاً مثيراً في مباراة ودية سابقة أمام فريق نجوم الدوري الكوري الجنوبي بنتيجة 4-3، مما أضاف دفعة معنوية قوية للفريق قبل بدء المنافسات الرسمية.

أما بايرن ميونخ، فسيبدأ مشواره في الدوري الألماني بمواجهة قوية أمام فولفسبورج على ملعب “فوكسفاجن أرينا” يوم 25 أغسطس المقبل، حيث يسعى الفريق لتقديم أداء مميز وتحقيق انطلاقة قوية في البطولة.

موعد مباراة بايرن ميونخ وتوتنهام اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة بايرن ميونخ وتوتنهام اليوم السبت 10 اغسطس 2024 م على الساعة 16.30 صباحا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة بايرن ميونخ وتوتنهام اليوم
موعد مباراة بايرن ميونخ وتوتنهام اليوم

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وتوتنهام اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وتوتنهام اليوم فستكون عبر قناة أبوظبي الرياضية 2 اتش دي بتعليق بلال علام والشارقة الرياضية اتش دي بتعليق موسى عيد.

  • أبوظبي الرياضية HD 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • الشارقة الرياضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 عمودي 27500 5/6 مفتوح
  • TNT Sports 1 UK
  • CBS Sports Golazo
  • Sport TV5 Portugal
  • Astro SuperSport 3
  • FOX Deportes
  • Diema Sport Bulgaria
  • Sport Klub 1 Serbia
  • MAX Sport 4 Bulgaria

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة بايرن ميونخ وتوتنهام اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.