موعد مباراة الفيصلي ومعان اليوم 10 اغسطس والقنوات الناقلة لمواجهة الزعيم في الدوري الاردني مع المعلق

admin10 أغسطس 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الفيصلي ومعان اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاردنية عن موعد مباراة الفيصلي ومعان اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الأولى من منافسات الدوري الاردني لكرة القدم حيث يستعد فريق الفيصلي لخوض مباراة صعبة عندما يحل ضيفًا ثقيلاً على فريق معان، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً على ستاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء.

تأتي هذه المباراة ضمن إطار الجولة الجديدة من الدوري الأردني، حيث يتطلع كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من فرصهم في المنافسة.

فريق معان يدخل هذا الموسم بثوب جديد وتحت قيادة فنية عراقية يقودها المدرب أمين فيليب، الذي يسعى بكل جدية إلى وضع بصمته على الفريق ومساعدته في الاستمرار بين فرق النخبة.

يعتمد معان في تشكيلته على مجموعة من اللاعبين المميزين مثل وليد عصام، يزن الغرابلة، محمد المشة، إبراهيم الرواد، أوس أبو هضيب، حسين عبيدات وسليمان أبو زمع. كل هؤلاء اللاعبين يتطلعون إلى تقديم أداء قوي أمام خصم عنيد بحجم الفيصلي.

من الجهة المقابلة، تترقب جماهير الفيصلي فريقها بشغف كبير، خاصة بعد إجراء تغييرات على عدة مراكز داخل التشكيلة.

وعلى الرغم من هذه التغييرات، فقد أبقى الفيصلي على مدربه أحمد هايل، الذي استطاع في موسمه الأول أن يترك بصمة واضحة وقاد الفريق للمنافسة حتى الجولة الأخيرة من الدوري. يضم الفيصلي مجموعة من اللاعبين البارزين الذين يعول عليهم الفريق في هذه المواجهة، منهم نور الدين بني عطية، سالم العجالين، مصعب البطاط، خالد زكريا، تامر صيام، محمد ريحانية، وعمر هاني.

تتجه الأنظار إلى هذه المباراة المثيرة، حيث يتوقع أن تشهد منافسة قوية بين الفريقين، مع رغبة كل منهما في حصد النقاط الكاملة وتعزيز موقعه في جدول الترتيب.

موعد مباراة الفيصلي ومعان اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الفيصلي ومعان اليوم السبت 10 اغسطس 2024 م على الساعة 17.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الأردن والمملكة العربية السعودية ، الساعة 21.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي ومعان اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي ومعان اليوم فستكون الاردن الرياضية اتش دي.

  • الأردن الرياضية HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11958 أفقي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح
Nilesat 201 7 غرب 12034 أفقي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الفيصلي ومعان اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.