موعد مباراة السالمية والنصر اليوم 10 اغسطس والقنوات الناقلة لمواجهة السماوي ضد العنابي في الدوري الكويتي مع المعلق

admin10 أغسطس 2024آخر تحديث :
موعد مباراة السالمية والنصر اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الكويتية عن موعد مباراة السالمية والنصر اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الأولى من منافسات الدوري الكويتي لكرة القدم حيث يدخل فريق السالمية مواجهته أمام النصر وسط اختلاف واضح في مستوى التحضيرات والتجهيزات بين الفريقين. ففي حين أنهى السالمية الموسم الماضي في المركز الرابع، وجاء النصر في المركز السادس، إلا أن الظروف الحالية تشير إلى تباين كبير في مستوى الجاهزية لكل منهما.

ورغم تعرض نادي السالمية لعقوبة إيقاف القيد من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، إلا أن الإدارة نجحت في تعزيز صفوف الفريق بعدد كبير من اللاعبين الجدد، ما يعكس رغبة قوية في تحسين الأداء وتقديم موسم مميز.

ويتولى الكرواتي أنتي ميشا قيادة الفريق هذا الموسم، وهو عازم على تجاوز حالة التذبذب التي شهدها الفريق في الموسم الماضي.

وتظهر الاجتماعات المتكررة التي عقدها ميشا مع اللاعبين حرصه الكبير على تحقيق الفوز في المواجهة المقبلة، خاصة أن الفريق استثمر جيدًا في معسكره الخارجي الذي أقامه في البوسنة.

وقد ظهر هذا التحسن في المستوى بوضوح خلال المباراة الودية الأخيرة أمام فريق الكويت، التي تمكن فيها السماوي من تحقيق الفوز بهدفين دون رد، مما يؤكد قدرة الفريق على تقديم أداء قوي والذهاب بعيدًا في المنافسات هذا الموسم.

أما بالنسبة لفريق النصر، فهو الفريق الوحيد في الدوري الذي لم يتمكن من إقامة معسكر خارجي، وذلك بسبب إلغاء جواز سفر المادة 17، قبل أن يتم استثناء الرياضيين من هذا القرار. ونتيجة لذلك، اكتفى الفريق بالتدريبات المحلية وخوض مباريات تجريبية أمام فرق الساحل وبرقان والفحيحيل.

ويجد المدرب ظاهر العدواني نفسه أمام تحدٍ كبير في دمج اللاعبين الجدد بسرعة وفعالية، خاصة أنه يعوّل بشكل كبير على اللاعب الدومينيكاني فينتورا لتعويض الفراغ الذي تركه اللاعب زاباتا في صفوف الفريق. ستكون هذه المواجهة اختبارًا حقيقيًا لقدرة النصر على الصمود والمنافسة رغم الظروف الصعبة التي واجهته في فترة التحضيرات.

موعد مباراة السالمية والنصر اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة السالمية والنصر اليوم السبت 10 اغسطس 2024 م على الساعة 18.20 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 21.20 مساءا بتوقيت الكويت والمملكة العربية السعودية ، الساعة 22.20 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة السالمية والنصر اليوم
موعد مباراة السالمية والنصر اليوم
موعد مباراة النصر والسالمية اليوم
موعد مباراة النصر والسالمية اليوم

القنوات الناقلة لمباراة السالمية والنصر اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة السالمية والنصر اليوم فستكون قناة العدالة اتش دي ومنصة شاشا بتعليق علي الدراج.

  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة السالمية والنصر اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.