القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم 10 اغسطس وموعد مواجهة القمة في كأس الدرع الخيرية الانجليزية مع المعلق

admin10 أغسطس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الانجليزية عن القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن من منافسات كأس الدرع الخيرية الانجليزية لكرة القدم حيث تتجه أنظار عشاق كرة القدم العالمية مساء اليوم إلى ملعب “ويمبلي” العريق، حيث يشهد مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز ومانشستر يونايتد حامل لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك في إطار بطولة كأس الدرع الخيرية. هذه المباراة تحمل في طياتها الكثير من الإثارة والتشويق، حيث يلتقي فريقان من أقوى الفرق الإنجليزية في قمة مرتقبة تشد إليها الأنظار.

مانشستر سيتي يدخل هذه المواجهة متوجًا بلقب الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024، ليضيف إلى خزائنه اللقب العاشر في تاريخه، والرابع على التوالي، مما يرسخ مكانته كقوة ضاربة في الكرة الإنجليزية تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا. من ناحية أخرى، يسعى مانشستر يونايتد إلى تعزيز سجله الحافل بعد تتويجه بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الثالثة عشرة في تاريخه، وذلك بعد أن أعاد الفريق تحت قيادة المدرب إريك تين هاغ بعضًا من بريقه المفقود.

المواجهة الأخيرة التي خاضها مانشستر سيتي في بطولة الدرع الخيرية لم تكن موفقة، حيث تعادل مع أرسنال في مباراة مثيرة أقيمت على نفس الملعب، ليخسر اللقب بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-1 لصالح “الجانرز” بقيادة المدرب ميكيل أرتيتا. هذه الهزيمة كانت الثالثة على التوالي للسيتي في مباريات الدرع الخيرية، بعد أن خسر أمام ليستر سيتي وليفربول وأرسنال في السنوات الثلاث الماضية. وآخر مرة تذوق فيها السيتي طعم الفوز بهذه البطولة كانت في عام 2019 عندما تغلب على ليفربول بركلات الجزاء بعد تعادل إيجابي 1-1.

من جهة أخرى، ستكون مباراة اليوم هي الأولى لمانشستر يونايتد في الدرع الخيرية منذ عام 2016، وهي السنة التي شهدت آخر تتويج للفريق بإحدى البطولات الكبرى، حيث فاز الشياطين الحمر في ذلك العام على ليستر سيتي بطل الدوري آنذاك بنتيجة 2-1.

يحمل مانشستر سيتي في خزائنه ستة ألقاب من بطولة الدرع الخيرية، بينما يتفوق مانشستر يونايتد بفارق كبير، حيث توج باللقب 21 مرة، مما يجعله النادي الأكثر تتويجًا بهذه البطولة في تاريخها. الجدير بالذكر أن الفريقين التقيا في بطولة الدرع الخيرية مرتين فقط، وكانت الغلبة في كلتيهما لصالح مانشستر يونايتد. ففي عام 1956، حقق اليونايتد الفوز بهدف نظيف، وكرر نفس النتيجة في المواجهة الثانية عام 2011.

مانشستر سيتي يدخل الموسم الجديد 2024-2025 متربعًا على عرش الأندية الأعلى قيمة تسويقية في العالم، حيث تُقدر قيمة الفريق بـ1.43 مليار يورو، مما يعكس القوة المالية والرياضية التي يتمتع بها النادي تحت قيادة جوارديولا. وسيبدأ السيتيزنز حملة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي بمواجهة تشيلسي في الجولة الأولى، وهي مواجهة ستكون بلا شك محط أنظار الجماهير.

أما مانشستر يونايتد، فسيبدأ مشواره في الموسم الجديد بمواجهة فولهام يوم الجمعة 16 أغسطس، في إطار الجولة الأولى من البريميرليج، حيث يسعى الفريق لبداية قوية تؤكد عودته للمنافسة على الألقاب الكبرى.

موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم السبت 10 اغسطس 2024 م على الساعة 14.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 17.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 18.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم فستكون بي ان سبورت 1 اتش دي بتعليق حسن العيدروس.

  • beIN Sports HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة مان يونايتد ضد مان سيتي على مختلف الأقمار الصناعية :

  • ITV 1 UK
  • ESPN+ USA
  • SONY TEN 1
  • Sport TV2 Portugal
  • Cosmote Sport 2 Greece
  • Sportsnet World CA
  • Premier Sports 1 Ireland Republic
  • Arena 1 Premium Serbia
  • V Sport Premium
  • Diema Sport 2 Bulgaria
  • TV3+ HD Denmark
  • Sky Sport 2 NZ
  • Cytavision Sports 3
  • Arena Sport 1 Croatia
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.