القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي ومعان اليوم .. تعرف على اي قناة تنقل مواجهة الدوري الأردني للزعيم مع الترددات كاملة

admin10 أغسطس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي ومعان اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأردنية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي ومعان اليوم حيث يستضيف فريق معان نظيره الفيصلي في مواجهة مرتقبة ستقام في الساعة الثامنة مساءً على ملعب الأمير محمد بمدينة الزرقاء.

يظهر فريق معان هذا الموسم بشكل مختلف تحت قيادة المدرب العراقي أمين فيليب، الذي يسعى إلى دفع الفريق نحو الاستمرار ضمن دائرة الكبار في الدوري. يعتمد المدرب في خياراته على مجموعة من اللاعبين المميزين، منهم وليد عصام، يزن الغرابلة، محمد المشة، إبراهيم الرواد، أوس أبو هضيب، حسين عبيدات وسليمان أبو زمع.

من جانب آخر، تنتظر جماهير الفيصلي بشغف كبير أداء فريقها، بعد أن شهدت تغييرات ملحوظة في عدة مراكز. ورغم هذه التعديلات، يواصل المدرب أحمد هايل مهمته مع الفريق، الذي نجح في موسمه الأول مع “الأزرق” في ترك بصمة قوية ونافس على لقب الدوري حتى الجولة الأخيرة.

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي ومعان اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي ومعان اليوم فستكون منقولة عبر قناة الاردن الرياضية اتش دي.

  • الأردن الرياضية HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11958 أفقي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح
Nilesat 201 7 غرب 12034 أفقي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح

ومن أبرز لاعبي الفيصلي الذين ينتظر منهم تقديم أداء مميز نور الدين بني عطية، سالم العجالين، مصعب البطاط، خالد زكريا، تامر صيام، محمد ريحانية، وعمر هاني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.