القنوات الناقلة لمباراة العربي اليوم ضد كاظمة .. تعرف اين تنقل مواجهة الجولة الأولى من دوري زين الكويتي مع الترددات ( رقميا وفضائيا )

admin10 أغسطس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة العربي اليوم ضد كاظمة

يبحث الكثير من عشاق الكرة الكويتية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة العربي اليوم ضد كاظمة حيث ستكون مباراة “الأخضر” و”البرتقالي” اليوم في صدارة أبرز اللقاءات، بفضل التنافس التاريخي بين الفريقين، حيث يحمل كل منهما تاريخاً حافلاً بالبطولات. حيث يملك العربي في سجله 17 تتويجاً، ويسعى لتقليص الفارق مع “الكويت” الذي يعتلي قمة الألقاب بـ19 لقباً. من جهة أخرى، يتطلع كاظمة إلى استعادة الدرع الغائب عن خزائنه منذ موسم 1995-1996.

يدخل العربي المباراة تحت قيادة المدرب ناصر الشطي، الذي استمر مع الفريق من الموسم الماضي. ومع ذلك، سيعاني الفريق من غياب بعض العناصر الأساسية بسبب الإصابات، مثل الدوليين حسن حمدان وبندر السلامة، بالإضافة إلى المهاجم المغربي حمزة خابا، الذي كان هداف الدوري في الموسم الماضي. ولم تتضح بعد مشاركة الوافد الجديد، الجزائري أحمد خالدي، في المباراة.

في المقابل، استعاد “الأخضر” خدمات مدافعه الجزائري سفيان بوشار، كما نجح في الاحتفاظ بالجناح النيجيري أيانو أيوالا رغم تلقيه عروضاً من أندية خارجية. على الصعيد المحلي، ضم الفريق الثنائي يعقوب الطراروة ومحمد خالد، اللذين شاركا معه في معسكر الفريق بمدينة أضروم التركية.

أما كاظمة، بقيادة مدربه الوطني محمد دهيليس، فيأمل في تقديم أداء مميز هذا الموسم بعد الموسم السابق الذي شهد معاناته في مجموعة “تفادي الهبوط”، حيث أنهى المرحلة الأولى في المركز السابع.

القنوات الناقلة لمباراة العربي اليوم ضد كاظمة

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة العربي وكاظمة اليوم فستكون منقولة بتعليق محمد الريامي عبر :

  • فضائيا : العدالة اتش دي.
  • رقميا : منصة شاشا.
القنوات الناقلة لمباراة العربي وكاظمة اليوم
القنوات الناقلة لمباراة العربي وكاظمة اليوم
  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح

يبدأ “البرتقالي” الموسم الحالي بوجود أربعة لاعبين أجانب فقط، وهم الوافدان الجديدان الكولومبي هانسيل زاباتا، وصيف هدافي الموسم الماضي مع النصر، وصانع الألعاب البرازيلي رافائيل غويماريش “دودو”. بالإضافة إلى استمرار الجناح الأردني أحمد عرسان والمدافع الجزائري رضا بن شاعة. وقد خاض الفريق معسكراً تحضيرياً في مدينة الإسكندرية المصرية استعداداً للموسم الجديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.