القنوات الناقلة لمباراة السد والشمال اليوم 10 اغسطس وموعد مواجهة الزعيم في الدوري القطري مع المعلق

admin10 أغسطس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة السد والشمال اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة القطرية عن القنوات الناقلة لمباراة السد والشمال اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الجولة 21 من منافسات الدوري القطري دوري نجوم قطر لكرة القدم حيث يبدأ نادي السد مشواره في الدفاع عن لقبه في دوري نجوم Ooredoo بمواجهة تحمل الكثير من التحديات أمام فريق الشمال، وذلك في تمام الساعة 8:30 من مساء اليوم على ملعب استاد أحمد بن علي بنادي الريان. يدخل السد هذه المباراة وهو متوج بلقب الموسم الماضي، ويسعى لتقديم أداء مميز يثبت من خلاله جاهزيته الكاملة للحفاظ على هذا اللقب، لا سيما بعد سلسلة من التعزيزات القوية التي قام بها الفريق في فترة الانتقالات الصيفية.

من بين أبرز الصفقات الجديدة التي أبرمها السد هذا الموسم، اللاعب الإسباني رافا موخيكا الذي يُتوقع أن يكون إضافة هجومية كبيرة، إلى جانب المالي محمد كمارا الذي سيعزز خط الوسط بقدراته البدنية والفنية. كما استقطب الفريق المدافع الجزائري الواعد عبدالصمد بوناصر، والذي يُنتظر منه تقديم أداء دفاعي متميز يعزز من صلابة الخط الخلفي للسد.

وفي سياق متصل، سيعود النجم جيوفاني هنريكي للمشاركة بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة، مما يعطي دفعة معنوية كبيرة للفريق. كما استعاد السد خدمات المدافع المغربي رومان سايس بعد فترة إعارة ناجحة مع نادي الشباب السعودي، وهو ما يزيد من قوة خيارات المدرب الفنية.

على الجانب الآخر، يدخل فريق الشمال الموسم الجديد بطموحات كبيرة تحت قيادة مدربه البرتغالي نونو ألميدا، الذي يعود للدوري القطري بخبرات وتجارب ناجحة، أبرزها كانت مع نادي السد. وقام الشمال بتجديد عقود عدد من لاعبيه الرئيسيين مثل عبدالله الراضي وموفق عوض، مما يعكس رغبة النادي في الحفاظ على استقراره الفني.

ومن بين الصفقات الهجومية التي أثارت الكثير من الجدل، تعاقد الشمال مع المهاجم الجزائري بغداد بونجاح، الذي يُعد أحد أفضل الهدافين في تاريخ الدوري القطري. بونجاح سيخوض مواجهة مثيرة ضد فريقه السابق السد، وهو ما يضفي مزيداً من الحماس والتوتر على هذه المباراة. إلى جانب ذلك، ضم الشمال لاعب الوسط طلال علي من فريق المرخية لتعزيز خط وسطه، مما يظهر أن الفريق يسعى لبناء توليفة متجانسة قادرة على المنافسة بقوة.

تعد هذه المباراة بمثابة فرصة حقيقية لكلا الفريقين لاختبار مدى جاهزيتهما للموسم الجديد، ولقياس تأثير التعديلات والتعزيزات التي أُدخلت على تشكيلتيهما. كما أن الفوز بالنقاط الثلاث في بداية الموسم سيمنح الفريق المنتصر دفعة معنوية كبيرة للانطلاق نحو تحقيق أهدافه.

موعد مباراة السد والشمال اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة السد والشمال اليوم الاربعاء 10 اغسطس 2024 م على الساعة 15.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 18.30 مساءا بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية ، الساعة 19.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة السد والشمال اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة السد والشمال اليوم فستكون بي ان سبورت 6 اتش دي بتعليق احمد البلوشي والكأس 3 اتش دي بتعليق خالد الحدي.

  • beIN Sports HD 6
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
  • الكأس 3 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11919 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12245 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة السد والشمال اليوم
القنوات الناقلة لمباراة السد والشمال اليوم

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة السد والشمال اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.