موعد مباراة الوحدات والصريح اليوم 9 اغسطس والقنوات الناقلة لمواجهة الدوري الاردني مع المعلق

admin9 أغسطس 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الوحدات والصريح اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاردنية عن موعد مباراة الوحدات والصريح اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الأولى من منافسات الدوري الاردني لكرة القدم حيث يستعد فريق الوحدات لانطلاقة جديدة في دوري المحترفين بعد ثلاث سنوات متتالية من غيابهم عن تحقيق اللقب، وهي فترة تعتبر الأولى من نوعها في القرن الحالي.

الفريق، بقيادة المدرب القدير رأفت علي، يسعى بكل قوة لاستعادة بريقه السابق وإعادة اللقب إلى خزائنه. الوحدات يعتمد على مجموعة من اللاعبين المميزين الذين يمثلون الأعمدة الأساسية للفريق، ومن أبرزهم الحارس عبد الله الفاخوري، الظهير فراس شلباية، المدافع مصطفى كمال، ولاعبي الوسط محمود شوكت وصالح راتب، بالإضافة إلى المهاجمين بهاء فيصل وإبراهيم صبرة. هذه الأسماء تمنح الفريق قوة هجومية ودفاعية تجعلهم منافساً قوياً على اللقب.

من جهة أخرى، يسعى فريق الصريح لتحقيق بداية موفقة في البطولة بعد عودته السريعة إلى مصاف أندية المحترفين. الفريق الذي يدربه الشاب الطموح ماهر العجلوني، قد رفع سقف التوقعات مبكراً وأبدى عزمه على تقديم أداء مميز في هذا الموسم.

الصريح تميز عن باقي الفرق بإقامة معسكر داخلي في مدينة العقبة، مما يدل على جدية الاستعدادات والتحضير الأمثل للموسم.

ويعتمد الفريق على كوكبة من اللاعبين البارزين الذين يسعون لتقديم أفضل ما لديهم، ومن بينهم سامح مراعبة، عامر علي، علي زكريا، ياسر الرواشدة، محمد خروبة، يوسف الرواشدة، ومحمد العكش. هؤلاء اللاعبين يشكلون نواة الفريق، ويعول عليهم المدرب لتحقيق نتائج إيجابية تعزز من حظوظ الصريح في المنافسة على مراكز متقدمة.

موعد مباراة الوحدات والصريح اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الوحدات والصريح اليوم الجمعة 9 اغسطس 2024 م على الساعة 17.45 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 20.45 مساءا بتوقيت الأردن والمملكة العربية السعودية ، الساعة 21.45 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والصريح اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والصريح اليوم فستكون الاردن الرياضية اتش دي.

  • الأردن الرياضية HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11958 أفقي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح
Nilesat 201 7 غرب 12034 أفقي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الوحدات والصريح اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.