موعد مباراة الكويت والقادسية القادمة اليوم 8 اغسطس والقنوات الناقلة لمواجهة قمة الجولة الأولى من الدوري الكويتي مع المعلق

admin7 أغسطس 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الكويت والقادسية القادمة

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الكويتية عن موعد مباراة الكويت والقادسية القادمة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الأولى من منافسات الدوري الكويتي دوري زين لكرة القدم حيث ينطلق موسم كرة القدم في الكويت يوم الخميس بمواجهة حماسية في المرحلة الأولى من الدوري في نسخته الثالثة والستين، حيث يلتقي فريق الكويت، حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة، بفريق القادسية، بطل كأس الأمير، وذلك على استاد الصداقة والسلام في نادي كاظمة.

تتواصل المباريات يوم الجمعة بمواجهتين، حيث يلتقي فريق اليرموك مع فريق التضامن، وفريق خيطان مع فريق الفحيحيل. وتختتم المرحلة الأولى يوم السبت بمواجهتين قويتين تجمعان بين العربي وكاظمة، والسالمية والنصر.

تنطلق البطولة هذا العام وسط أجواء إيجابية بعد تأهل المنتخب الكويتي إلى نهائيات كأس آسيا 2027 في السعودية، وأيضًا إلى الدور الثالث الحاسم من تصفيات كأس العالم 2026 التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

وفي خطوة لتعزيز المنتخب، تعاقد الاتحاد المحلي مع المدرب الإسباني ذو الأصول الأرجنتينية خوان أنطونيو بيتزي، الذي سيتولى المهمة لمدة عام خلفاً للبرتغالي روي بينتو الذي انتهى عقده بالتراضي.

من المُقرّر أن يتابع بيتزي والجهاز المعاون له مباريات الدوري لاختيار قائمة تضم 26 لاعباً للمواجهتين المقبلتين أمام الأردن والعراق في 5 و10 سبتمبر القادم في عمّان والكويت، ضمن الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس العالم. وقد شارك بيتزي في اختيار القائمة الأولى التي ضمت 50 لاعباً وأُرسلت إلى الاتحادين الآسيوي والدولي لكرة القدم.

يتولى هايف المطيري حالياً رئاسة الاتحاد بالتكليف بعد استقالة الرئيس السابق عبدالله الشاهين. وقد شهد فريقا الكويت والقادسية تغييرات كبيرة على مستوى الجهاز الفني واللاعبين مقارنة بالموسم الماضي.

تعاقد فريق الكويت، الفائز بلقب الدوري 19 مرة، مع المدرب المونتينيغري نيبوشا يوفوفيتش بعد رحيل المدرب التونسي نبيل معلول الذي حصل على جائزة أفضل مدرب في الموسم الماضي.

في المقابل، حافظ فريق القادسية، بطل الدوري 17 مرة، على مدربه محمد المشعان، وأقام معسكراً إعدادياً في القاهرة.

وقد تلقت تشكيلته دفعة معنوية بعد تأكيد مشاركة المهاجم المغربي إسماعيل خافي في المباراة الأولى، إثر وصول بطاقته الدولية المؤقتة من الاتحاد الدولي (فيفا) والتي تتيح للنادي تسجيله في قائمته، بعد تأخر الاتحاد المغربي في إرسالها بسبب قضية بين اللاعب وناديه السابق اتحاد طنجة.

تعاقد القادسية مع خافي خلال الصيف الحالي لمدة موسمين مقابل 600 ألف دولار للموسم، بعدما فسخ اللاعب عقده مع اتحاد طنجة من جانب واحد، مستفيداً من لوائح الاتحاد الدولي التي تجيز ذلك للاعب الذي يتأخر ناديه في صرف مستحقاته.

وشارك اللاعب في المعسكر التدريبي في القاهرة وسجل هدفين في مباراتين وديتين، مما يعزز من آمال القادسية في تحقيق بداية قوية في الموسم الجديد.

موعد مباراة الكويت والقادسية القادمة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الكويت والقادسية اليوم الخميس 8 اغسطس 2024 م على الساعة 17.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 20.30 مساءا بتوقيت الكويت والمملكة العربية السعودية ، الساعة 21.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الكويت والقادسية القادمة
موعد مباراة الكويت والقادسية القادمة
موعد مباراة القادسية والكويت القادمة
موعد مباراة القادسية والكويت القادمة

القنوات الناقلة لمباراة الكويت والقادسية اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الكويت والقادسية اليوم فستكون قناة العدالة اتش دي ومنصة شاشا اتش دي بتعليق هاني الشهري.

  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الكويت والقادسية اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.