القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وشتورم غراتس اليوم 7 اغسطس وموعد مواجهة مباراة ودية مع المعلق

admin7 أغسطس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وشتورم غراتس اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الفرنسية عن القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وشتورم غراتس اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن مباراة ودية لكرة القدم حيث يخوض فريق باريس سان جيرمان مساء اليوم الأربعاء مواجهة ودية أمام نظيره شتورم جراتس، في أولى تجارب نادي العاصمة الفرنسية استعداداً لمنافسات الموسم الجديد 2024-2025.

يستهل باريس سان جيرمان، بقيادة مدربه المخضرم لويس إنريكي، سلسلة مواجهاته الودية بمواجهة الفريق النمساوي شتورم جراتس، في لقاء يعد الأول للفريق منذ بدء معسكره الإعدادي الشهر الماضي. وتأتي هذه المباراة ضمن سلسلة من المباريات التحضيرية التي يخوضها النادي الباريسي تمهيداً لانطلاق الموسم الجديد.

بعد لقاء شتورم جراتس، سيواجه باريس سان جيرمان فريق لايبزيج الألماني في العاشر من أغسطس الجاري، في ثاني محطاته الودية ضمن برنامج الإعداد للموسم المقبل.

وكان من المقرر أن يخوض باريس سان جيرمان مواجهة قوية أمام موناكو في كأس السوبر الفرنسي غداً الخميس، إلا أن اللقاء تأجل لأسباب تنظيمية في الصين، ما أتاح للفريق التركيز أكثر على تحضيراته للموسم الجديد.

يطمح لويس إنريكي، المدرب الجديد للفريق، إلى دخول منافسات الموسم 2024-2025 بروح تنافسية عالية، مع التركيز على الفوز بجميع الألقاب الممكنة، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه الفريق الموسم الماضي بتتويجه بثنائية الدوري والكأس المحليين.

ورغم توديع باريس سان جيرمان بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي من الدور نصف النهائي أمام بوروسيا دورتموند، إلا أن الفريق يسعى بقوة لتحقيق نتائج أفضل في النسخة المقبلة من البطولة الأوروبية الأهم.

سيكون افتتاح باريس سان جيرمان لمنافسات الدوري الفرنسي بمواجهة لوهافر في السادس عشر من أغسطس الجاري، وهو اللقاء الذي يأمل الفريق أن يكون بداية ناجحة لموسم مثير.

ويخوض باريس سان جيرمان الموسم الجديد بدون نجمه الأول كيليان مبابي، الذي انتقل إلى ريال مدريد في صفقة مجانية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مما يشكل تحديًا كبيرًا أمام الفريق لتعويض غياب أحد أبرز لاعبيه.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وشتورم غراتس اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة باريس سان جيرمان وشتورم غراتس اليوم الاربعاء 7 اغسطس 2024 م على الساعة 16.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وشتورم غراتس اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وشتورم غراتس اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 4 اتش دي بتعليق جواد بدة.

  • beIN Sports HD 4
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة بي اس جي ضد شتورم غراتس على مختلف الأقمار الصناعية :

  • beIN SPORTS 1 France
  • ORF Sport Plus
  • beIN SPORTS USA
  • beIN SPORTS en Español

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة باريس سان جيرمان وشتورم غراتس اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.