القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وانتر ميلان اليوم .. تعرف اين تنقل مواجهة القمة السعودية الإيطالية الودية رقميا وفضائيا

admin7 أغسطس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وانتر ميلان اليوم

يبحث الكثير من عشاق إتحاد جدة والنيراتزوري عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وانتر ميلان اليوم حيث يواجه نادي اتحاد جدة السعودي تحديًا كبيرًا في مواجهة فريق إنتر ميلان الإيطالي اليوم الأربعاء على ملعب يو باور ستاديوم في إيطاليا، وذلك في إطار استعدادات الفريق للموسم الجديد 2024-2025.

يعيش فريق الاتحاد فترة صعبة هذا الصيف، حيث لم يتمكن من تحقيق أي انتصار في المباريات الودية التي خاضها في معسكره الخارجي. فقد تعرض للهزيمة أمام فريق إلتشي الإسباني بنتيجة 2-0، ثم تلقى هزيمة أخرى بهدف نظيف على يد فريق إشبيلية. واستمرت سلسلة النتائج السلبية بخسارته أمام فريق فارينزي البرتغالي بنتيجة 3-1، في مباراة توقفت بسبب أحداث الشغب بين اللاعبين. كما لم يتمكن الفريق من تصحيح المسار وسقط مجددًا أمام ريال بيتيس الإسباني بنتيجة 4-1.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وانتر ميلان اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وانتر ميلان اليوم فلن تكون منقولة عربيا فضائيا وستكون منقولة رقميا فقط عبر منصة STC TV ومنصة جوي من هنا بتعليق جعفر الصليح.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وانتر ميلان
القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وانتر ميلان

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة ضد الانتر على مختلف الأقمار الصناعية :

  • CBS Sports Golazo
  • DAZN 1 UK HD
  • DAZN 1 ES

تأتي هذه المباريات ضمن تحضيرات الفريق للموسم الجديد، حيث يسعى الجهاز الفني للاتحاد بقيادة المدرب إلى تحسين الأداء والوقوف على نقاط القوة والضعف قبل بدء المنافسات الرسمية. يعتبر لقاء إنتر ميلان اليوم اختبارًا حقيقيًا للفريق، ومن المتوقع أن يعمل المدرب على تصحيح الأخطاء وإعداد الفريق بالشكل الأمثل للموسم المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.