تشكيلة شباب الاهلي ضد سباهان الايراني اليوم .. تعرف على إختيارات باولو سوزا لمواجهة ملحق دوري أبطال آسيا للنخبة

admin6 أغسطس 2024آخر تحديث :
تشكيلة شباب الاهلي ضد سباهان الايراني اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن تشكيلة شباب الاهلي ضد سباهان الايراني اليوم حيث يبدأ فريق شباب الأهلي اليوم مرحلة جديدة من البطولات الآسيوية بخوض مباراة في ملحق دوري أبطال آسيا للنخبة، حيث يواجه فريق سباهان الإيراني خارج أرضه في إيران ضمن الدور التمهيدي. يتطلع عشاق “الفرسان” وجماهير كرة القدم الإماراتية إلى تجاوز هذه المواجهة والمضي قدماً نحو الدور المقبل.

تبدو ظروف فريق سباهان غير مثالية، مما يعزز فرص شباب الأهلي في المباراة المرتقبة. يعاني الفريق الإيراني من غياب ثلاثة من مدافعيه الأساسيين بسبب الإيقاف والعقوبات الانضباطية المترتبة من النسخة السابقة.

تشكيلة شباب الاهلي ضد سباهان الايراني اليوم

يغيب المدافع سياوش يزدانى عن المباراة بسبب تلقيه بطاقة حمراء في مباراة الهلال خلال إياب دور الـ16، والتي لم ينفذ عقوبة الإيقاف بسبب خروج الفريق من البطولة.

كما يغيب المدافع محمد داشنگر بعد تلقيه بطاقة حمراء في مباراة الذهاب أمام الهلال، وتمت إضافة عقوبة انضباطية بسبب العنف ليصبح الإيقاف مباراتين. نفذ عقوبة مباراة واحدة في الإياب ضد الهلال وتبقت المباراة الثانية في النسخة الحالية.

أما اللاعب الثالث، هادي محمدي، فقد تعرض للطرد في مباراة دور المجموعات أمام القوة الجوية، وعوقب بالإيقاف لأربع مباريات، نفذ منها ثلاث مباريات ويتبقى له مباراة واحدة أمام شباب الأهلي.

يمثل هؤلاء اللاعبون ركائز أساسية في دفاع سباهان، وسيكون من الصعب تعويض غيابهم. كما يفتقد الفريق الإيراني هدافه الأول شهريار الذي انتقل إلى نادي كلباء هذا الصيف.

وإليكم تشكيلة شباب الاهلي ضد سباهان :

تشكيلة شباب الاهلي ضد سباهان
تشكيلة شباب الاهلي ضد سباهان

في المقابل ، إليكم تشكيلة سباهان ضد شباب الاهلي :

تشكيلة سباهان ضد شباب الاهلي
تشكيلة سباهان ضد شباب الاهلي

ينتظر عشاق “الفرسان” وجماهير كرة القدم الإماراتية بفارغ الصبر تأهل شباب الأهلي لمواجهة الغرافة القطري في الدور الحاسم، الذي يؤهل إلى مرحلة الدوري في دوري أبطال آسيا للنخبة. يهدف شباب الأهلي إلى الانضمام إلى العين والوصل لتمثيل الوطن في هذا المحفل القاري المهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.