القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي وسباهان الايراني اليوم .. تعرف أين يمكن متابعة مواجهة الفرسان في ملحق دوري أبطال آسيا للنخبة مع الترددات

admin6 أغسطس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي وسباهان الايراني اليوم

يبحث الكثير من عشاق الفرسان في دولة الإمارات العربية المتحدة عن هوية القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي وسباهان الايراني اليوم حيث يستعد فريق شباب الأهلي لخوض مواجهة حاسمة عندما يواجه فريق سباهان أصفهان الإيراني مساء اليوم في تمام الساعة 8:15، على استاد نقش جهان في مدينة أصفهان الإيرانية، وذلك ضمن المرحلة الأولى من الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا. يُدير اللقاء طاقم تحكيم كوري جنوبي بقيادة كيم جونغ هيوك.

يسعى “فرسان دبي” إلى استحضار أمجاد “الجيل الذهبي” الذي حقق إنجازات استثنائية في البطولة القارية، أبرزها الوصول إلى نهائي نسخة 2015 وحصد المركز الثاني بعد الخسارة أمام غوانزهو إيفرغراند الصيني.

يأمل شباب الأهلي في تكرار تفوقه على سباهان، حيث تُعد هذه المواجهة الثالثة بين الفريقين في دوري أبطال آسيا. فاز “فرسان دبي” في نسخة 2014 على الملعب نفسه بهدفين مقابل هدف، بفضل هدفي أحمد خليل وإسماعيل الحمادي، وتعادل الفريقان سلبياً في مباراة الإياب على استاد راشد في دبي.

يتطلع شباب الأهلي لتحقيق انطلاقة مثالية في مشواره الآسيوي والعودة من إيران بفوز ثمين، حيث سيتأهل الفائز إلى الدور الثاني من الملحق لمواجهة الغرافة القطري في 13 من الشهر الجاري على استاد البيت في الدوحة، ومن ثم الانضمام إلى الدور الرئيسي للبطولة.

أتم شباب الأهلي استعداداته عبر معسكر خارجي في النمسا، خاض خلاله ثلاث مباريات ودية: فاز في الأولى على “إس كيه غابينغ” النمساوي بتسعة أهداف مقابل هدف، وخسر الثانية أمام كارباغ بطل الدوري الأذربيجاني بخمسة أهداف مقابل هدفين، ثم اختتم المعسكر بفوز كبير على شباب أودينيزي الإيطالي بتسعة أهداف دون رد. عاد الفريق إلى دبي لمواصلة التحضيرات قبل السفر إلى إيران لخوض أولى مبارياته الرسمية هذا الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي وسباهان الايراني اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي وسباهان الايراني اليوم فلن تكون منقولة عربيا وستكون منقولة عبر قناة Varzesh الإيرانية.

  • Varzesh TV
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Intelsat 39 62 شرق 11555 عمودي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Badr 5 26 شرق 11881 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 5/6 مفتوح
Badr 5 26 شرق 12265 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي وسباهان الايراني اليوم
القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي وسباهان الايراني اليوم

يخوض “فرسان دبي” التحدي الآسيوي تحت قيادة المدرب البرتغالي باولو سوزا، الذي خلف الصربي ماركو نيكوليتش. شهد الفريق تغييرات على مستوى اللاعبين، أبرزها التعاقد مع الدولي الإيراني سردار أزمون من باير ليفركوزن الألماني، والأرجنتيني غاستون سواريز من بني ياس، والغيني المقيم عمر كيتا من نادي الإمارات، وراكان المنهالي من الجزيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.