موعد مباراة مصر وفرنسا اليوم 2 اغسطس والقنوات الناقلة لمواجهة الفراعنة ضد الديوك في نصف النهائي من اولمبياد باريس 2024 الألعاب الأولمبية مع المعلق

admin5 أغسطس 2024آخر تحديث :
موعد مباراة مصر وفرنسا اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة المصرية عن موعد مباراة مصر وفرنسا اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الدور نصف النهائي من منافسات اولمبياد باريس 2024 الألعاب الأولمبية لكرة القدم حيث يستعد منتخب مصر الأولمبي، بقيادة المدرب البرازيلي روجيريو ميكالي، لخوض مباراة حاسمة مساء اليوم أمام منتخب فرنسا على ملعب “بارك أولمبيك ليون” ضمن نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

يدخل المنتخب المصري اللقاء بهدف تحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية، بعد أن ارتفعت طموحات الفريق نحو الحصول على ميدالية أولمبية، خاصة وأن المنتخب وصل إلى هذا الدور لأول مرة منذ 60 عامًا.

من جانبه، عقد ميكالي عدة جلسات مع اللاعبين، طالبهم خلالها بنسيان المباريات السابقة والتركيز بشكل كامل على مباراة فرنسا، نظرًا لقوة المنافس وشراسته، بالإضافة إلى كونه صاحب الأرض والجمهور، مما يتطلب جهدًا مضاعفًا من الجميع لإثبات الذات وتحقيق الفوز.

تشير الأنباء الواردة من معسكر المنتخب الأولمبي في فرنسا إلى أن ميكالي يفضل إراحة زيزو في مباراة اليوم ليتمكن من التعافي تمامًا من إجهاد العضلة الضامة، ليكون جاهزًا للمباراة المقبلة.

وكان زيزو قد غادر مباراة باراجواي في ربع النهائي بسبب الإصابة، وحل محله كريم الدبيس. وتلقى المنتخب المصري خبراً سارًا بعد أن أبلغته اللجنة المنظمة بإلغاء الإنذارات بعد نهاية الدور ربع النهائي، مما يعني أن اللاعبين المهددين بالإيقاف سيكونون متاحين للعب.

من المتوقع أن يبدأ ميكالي بتشكيل يضم حمزة علاء في حراسة المرمى، وعمر فايد، وحسام عبد المجيد، وكريم الدبيس، ومحمد طارق في الدفاع، ومحمد النني، ومحمد شحاتة، وكوكا في الوسط، ومحمود صابر، وإبراهيم عادل، وحسام فيصل في الهجوم.

تمكن المنتخب المصري من الوصول إلى نصف النهائي بعد فوزه المستحق على باراجواي، وتحقيقه مفاجأة كبيرة بالفوز على إسبانيا بهدفين مقابل هدف في دور المجموعات، حيث سجل إبراهيم عادل هدفي المنتخب المصري.

من ناحية أخرى، سيغيب عن المنتخب الفرنسي الثنائي مانو كوني لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، وإنزو ميلوت نجم شتوتجارت، حيث سيغيب كوني بسبب حصوله على الإنذار الثاني في مباراة الأرجنتين، فيما يغيب ميلوت بعد حصوله على الطرد المباشر في مباراة الأرجنتين.

وفي تصريحات لمدرب منتخب فرنسا الأولمبي تييري هنري، قال: “سنواجه منتخب مصر الذي يصعب التحكم به ويلعب بشكل جيد ولديه جودة عالية، ولكن علينا أن نستمتع بالفوز على الأرجنتين أولاً، لأنها كانت مباراة صعبة للغاية”.

موعد مباراة مصر وفرنسا اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة مصر وفرنسا اليوم الجمعة 2 اغسطس 2024 م على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 21.00 مساءا بتوقيت مصر ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 23.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة مصر وفرنسا اليوم
موعد مباراة مصر وفرنسا اليوم

القنوات الناقلة لمباراة مصر وفرنسا اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة مصر وفرنسا اليوم فستكون بي ان سبورت 2 اتش دي بتعليق محمد فوزي والكأس 6 اتش دي بتعليق منتصر الازهري والرياضية المغربية اتش دي بتعليق هشام فرج.

  • beIN Sports HD 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
  • الكأس 6 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 فيديو جارد
  • USA Network
  • France 3
  • NBC Universo
  • EuroSport 2 Spain
  • Sky Sport 9 NZ
  • Eurosport 1 DE
  • EuroSport 2 France
  • SuperSport Variety 4

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة مصر وفرنسا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.