تشكيلة العين ضد النادي الرياضي القنيطري اليوم : تعرف على إختيارات كريسبو للاعبي المواجهة الودية الثالثة في معسكر الرباط

admin5 أغسطس 2024آخر تحديث :
تشكيلة العين ضد النادي الرياضي القنيطري اليوم

يبحث الكثير من عشاق الزعيم العيناوي عن تشكيلة العين ضد النادي الرياضي القنيطري اليوم حيث قررت اللجنة المنظمة تأجيل موعد انطلاقة مباراة فريق العين الودية أمام النادي القنيطري المغربي، التي كانت مقررة اليوم على الملعب البلدي بالقنيطرة، لمدة ساعتين. جاء هذا القرار لتزامن المباراة مع موعد مباراة المنتخب الأولمبي المغربي بقيادة نجم “الزعيم” سفيان رحيمي أمام إسبانيا في نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

كان من المقرر أن تنطلق المباراة في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات، لكن المنظمين اضطروا إلى تأخيرها لتبدأ في الساعة الحادية عشرة ليلاً، أي بعد ثلاث ساعات من انطلاق مباراة “أسود الأطلس” مع إسبانيا. الهدف من هذا التأخير هو منح الجماهير فرصة متابعة اللقاء الأولمبي، إضافة إلى تجنب أي تضارب محتمل في حال امتدت المباراة إلى شوطين إضافيين أو وصلت إلى ركلات الترجيح لتحديد المتأهل إلى نهائي الأولمبياد.

تشكيلة العين ضد النادي الرياضي القنيطري اليوم

وإليكم تشكيلة العين أمام النادي القنيطري حسب إختيارات كريسبو :

تشكيلة العين ضد النادي الرياضي القنيطري اليوم
تشكيلة العين ضد النادي الرياضي القنيطري اليوم

تشهد الجماهير المغربية حالة من النشوة والفخر بالنتائج المبهرة التي حققها منتخبها الأولمبي في باريس حتى الآن، حيث لعب نجم فريق العين، سفيان رحيمي، دوراً بارزاً بتسجيله خمسة أهداف، ساعدت في وصول “أسود الأطلس” إلى الدور نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته بالأولمبياد. كما تمكن رحيمي من تحطيم رقم مواطنه الأسطورة أحمد فرس، الذي سجل ثلاثة أهداف في دورة ميونيخ 1972.

تعيش الأوساط الرياضية المغربية حالة من الترقب والحماس لمواجهة اليوم، حيث أن الانتصار على “الماتادور” الإسباني يعني ضمان الحصول على ميدالية ملونة، وهناك حالة من الثقة تسود بين الجماهير في قدرة الجيل الحالي من اللاعبين على العودة بالذهبية.

أعلن النادي القنيطري توفير شاشات تلفزيونية حول الملعب الذي سيستضيف لقاء العين لبث المباراة الأولمبية، مما يتيح للجماهير فرصة متابعة المواجهة. كما تم الإعلان عن أسعار تذاكر ودية العين، حيث تبلغ 37 درهماً إماراتياً للمنصة الشرفية، و18 درهماً للمنصة المغطاة، و11 درهماً للمنصة المكشوفة.

يُذكر أن فريق العين قد تعادل 3-3 في مباراته الودية الأولى أمام نادي النهضة أتليتيك الزمامرة المغربي، بينما خسر في اللقاء الثاني 1-3 أمام نهضة بركان المغربي. ستكون مواجهة اليوم هي الثالثة ضمن سلسلة المباريات الودية، على أن يختتم الفريق تجاربه بلقاء الرجاء المغربي يوم السبت المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.