القنوات الناقلة لمباراة العين اليوم ضد النادي الرياضي القنيطري .. على أي قناة منقولة مواجهة الزعيم رقميا وفضائيا على كل الأقمار

admin5 أغسطس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة العين اليوم ضد النادي الرياضي القنيطري

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية والزعيم العيناوي عن هوية القنوات الناقلة لمباراة العين اليوم ضد النادي الرياضي القنيطري حيث تقرّر تأخير موعد انطلاقة مباراة فريق العين الودية أمام النادي القنيطري المغربي المقررة اليوم على الملعب البلدي بالقنيطرة لمدة ساعتين، وذلك بسبب تزامنها مع موعد مباراة المنتخب الأولمبي المغربي بقيادة نجم «الزعيم» سفيان رحيمي، أمام إسبانيا في نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

وكان من المقرر أن تنطلق المباراة في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات، لكنّ المنظمين اضطروا إلى تأخير انطلاقتها لتكون ضربة البداية في الساعة الـ11، أي بعد ثلاث ساعات كاملة من موعد انطلاق مباراة «أسود الأطلس» مع إسبانيا، وذلك لمنح الجماهير فرصة متابعة اللقاء، إلى جانب تفادي التضارب في حال إمكانية حسم المباراة بالتمديد بشوطين إضافيين، أو حتى في حال الوصول لركلات الترجيح لتحديد المتأهل إلى نهائي الأولمبياد.

وتعيش الجماهير المغربية على وقع النتائج المبهرة التي حققها منتخبها الأولمبي في باريس حتى الآن، ولعب فيها نجم فريق العين، سفيان رحيمي دوراً بارزاً بتسجيله خمسة أهداف، ساعدت في بلوغ «أسود الأطلس» إلى الدور نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته في الأولمبياد، كما جعلت اللاعب يحطم رقم مواطنه الأسطورة أحمد فرس، الذي كان قد أحرز ثلاثة أهداف في دورة ميونيخ 1972.

ولا صوت يعلو في الأوساط الرياضية المغربية على مواجهة اليوم، خصوصاً أن الانتصار في لقاء «الماتادور» يعني ضمان الحصول على ميدالية ملونة، كما أن هنالك حالة من اليقين تسيطر على الجماهير في قدرة الجيل الحالي من اللاعبين على العودة بالذهبية.

وكان النادي القنيطري أعلن أمس، توفير شاشات تلفزيونية حول الملعب الذي سيستضيف لقاء العين، من أجل بث المباراة الأولمبية لإتاحة الفرصة للجماهير لحضور المواجهة، بينما أعلن فئات تذاكر ودية العين بما يعادل 37 درهماً إماراتياً للمنصة الشرفية، و18 درهماً للمنصة المغطاة، و11 درهماً للمنصة المكشوفة.

يُذكر أن فريق العين كان قد تعادل 3-3 في مباراته الودية الأولى أمام نادي النهضة أتليتيك الزمامرة المغربي، بينما خسر في اللقاء الثاني 1-3 على يد نهضة بركان المغربي، وستكون مواجهة اليوم هي الثالثة، على أن يختتم سلسلة تجاربه بلقاء الرجاء المغربي يوم السبت المقبل.

في خطوة جاءت استجابةً لتضارب المواعيد بين اللقاء الودي لفريق العين الإماراتي ومباراة المنتخب الأولمبي المغربي أمام نظيره الإسباني في نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024)، قررت اللجنة المنظمة تأخير موعد انطلاقة مباراة فريق العين الودية أمام النادي القنيطري المغربي. وكان من المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات، إلا أن الضربة الأولى للمباراة تم تأخيرها إلى الساعة الحادية عشرة ليلاً، مما يمنح الجماهير فرصة متابعة مباراة المنتخب الأولمبي المغربي دون تعارض.

وتعيش الأوساط الرياضية المغربية حالة من الترقب والشغف، في ظل النتائج المذهلة التي حققها المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية حتى الآن، حيث لعب سفيان رحيمي، نجم فريق العين، دوراً محورياً في هذه الإنجازات، بتسجيله خمسة أهداف أسهمت في وصول «أسود الأطلس» إلى نصف النهائي لأول مرة في تاريخ مشاركاتهم الأولمبية. كما نجح رحيمي في تحطيم الرقم القياسي لمواطنه الأسطورة أحمد فرس، الذي سجل ثلاثة أهداف في دورة ميونيخ 1972.

وفي إطار الاهتمام البالغ بالمباراة، أعلن النادي القنيطري عن تجهيز شاشات تلفزيونية حول الملعب البلدي بالقنيطرة، لبث المباراة الأولمبية للجماهير الحاضرة، مما يتيح لهم متابعة اللقاء دون الحاجة لمغادرة موقع المباراة الودية. وفي سياق متصل، تم تحديد أسعار تذاكر المباراة الودية بين العين والنادي القنيطري بحيث تبلغ 37 درهماً إماراتياً للمنصة الشرفية، 18 درهماً للمنصة المغطاة، و11 درهماً للمنصة المكشوفة.

القنوات الناقلة لمباراة العين اليوم ضد النادي الرياضي القنيطري

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة العين والنادي الرياضي القنيطري اليوم فستكون منقولة عبر قناة يوتيوب الزعيم حسب ما أعلنه النادي ولن تكون مغلقة ويمكن متابعة أحداثها عبر حسابات النادي عبر مختلف وسائل التواصل :

القنوات الناقلة لمباراة العين اليوم ضد النادي الرياضي القنيطري
القنوات الناقلة لمباراة العين اليوم ضد النادي الرياضي القنيطري
القنوات الناقلة لمباراة العين والنادي الرياضي القنيطري اليوم
القنوات الناقلة لمباراة العين والنادي الرياضي القنيطري اليوم

من جانب آخر، يواصل فريق العين استعداداته للموسم الرياضي الجديد، بعد أن تعادل في مباراته الودية الأولى أمام نادي النهضة أتليتيك الزمامرة بنتيجة 3-3، وخسر المباراة الثانية أمام نهضة بركان بنتيجة 1-3. وستكون مواجهة اليوم هي الثالثة في سلسلة مبارياته الودية، قبل أن يختتم تجاربه بمواجهة فريق الرجاء المغربي يوم السبت المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.