موعد مباراة شباب الاهلي القادمة ضد سباهان الايراني اليوم 6 اغسطس والقنوات الناقلة لمواجهة الفرسان في ملحق دوري ابطال اسيا للنخبة مع المعلق

admin4 أغسطس 2024آخر تحديث :
موعد مباراة شباب الاهلي القادمة ضد سباهان الايراني

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن موعد مباراة شباب الاهلي القادمة ضد سباهان الايراني اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الملحق من منافسات دوري ابطال اسيا للنخبة لكرة القدم حيث يستعد فريق شباب الأهلي لخوض مرانه الرئيسي تحت قيادة المدرب البرتغالي باولو سوزا، استعداداً للمواجهة المرتقبة ضد فريق سباهان الإيراني. ستقام المباراة على استاد نقش جهان في مدينة أصفهان الإيرانية، ضمن الدور التمهيدي الأول من الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا.

يهدف فريق “الفرسان” إلى تحقيق بداية قوية في مشواره الآسيوي، ويأمل في العودة من إيران بانتصار ثمين. الفائز في هذه المباراة سيتأهل إلى الدور الثاني من الملحق لملاقاة فريق الغرافة القطري يوم 13 من الشهر الجاري على استاد البيت في الدوحة. الفائز في هذه المباراة سيتأهل بدوره للانضمام إلى الدور الرئيسي للبطولة.

يسعى شباب الأهلي للحفاظ على سجله الخالي من الخسائر أمام سباهان، بعد أن فاز في مباراة واحدة وتعادل في الأخرى خلال مواجهتيهما السابقتين ضمن دور المجموعات في دوري أبطال آسيا عام 2014.

أكمل شباب الأهلي تحضيراته للموسم الجديد من خلال معسكر خارجي في النمسا، حيث خاض ثلاث مباريات ودية. فاز في المباراة الأولى بنتيجة 1-9 على فريق إس كيه جابينج النمساوي، ثم خسر المباراة الثانية أمام فريق كارباج بطل الدوري الأذربيجاني بنتيجة 5-2. اختتم الفريق المعسكر بفوز كبير على فريق شباب أودينيزي الإيطالي بنتيجة 9-0، وعاد إلى دبي لاستكمال تحضيراته الداخلية قبل السفر إلى إيران.

يدخل “الفرسان” المنافسة الآسيوية بتغييرات جديدة في تشكيلته، بعد أن تولى المدرب البرتغالي باولو سوزا القيادة خلفاً للصربي ماركو نيكوليتش. كما أجرى النادي عدة تعاقدات جديدة، أبرزها ضم اللاعب الإيراني الدولي سردار أزمون من باير ليفركوزن الألماني، والذي لعب في الموسم الماضي مع روما الإيطالي بنظام الإعارة.

كذلك، تعاقد النادي مع الأرجنتيني جاستون سواريز من نادي بني ياس، والغيني المقيم عمر كيتا من نادي الإمارات.بهذا، يأمل شباب الأهلي في تقديم أداء مميز يليق بتطلعات جماهيره وطموحاته في المنافسة على الألقاب الآسيوية.

موعد مباراة شباب الاهلي القادمة ضد سباهان الايراني اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة شباب الاهلي وسباهان الايراني اليوم الثلاثاء 6 اغسطس 2022 م على الساعة 16.15 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.15 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.15 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة شباب الاهلي القادمة ضد سباهان
موعد مباراة شباب الاهلي القادمة ضد سباهان

القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي وسباهان الايراني اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي وسباهان الايراني اليوم فلن تكون منقولة عربيا وستكون منقولة عبر قناة Varzesh الإيرانية.

  • Varzesh TV
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Intelsat 39 62 شرق 11555 عمودي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Badr 5 26 شرق 11881 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 5/6 مفتوح
Badr 5 26 شرق 12265 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة شباب الاهلي وسباهان الايراني اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.