موعد مباراة العين القادمة ضد النادي الرياضي القنيطري اليوم 5 اغسطس والقنوات الناقلة لمواجهة الزعيم في مباراة ودية مع المعلق

admin4 أغسطس 2024آخر تحديث :
موعد مباراة العين القادمة ضد النادي الرياضي القنيطري

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة العين القادمة ضد النادي الرياضي القنيطري اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن مباراة ودية لكرة القدم حيث أعلنت اللجنة المنظمة تأخير موعد انطلاقة المباراة الودية بين فريق العين الإماراتي والنادي القنيطري المغربي، التي كانت مقررة اليوم على الملعب البلدي بالقنيطرة، لمدة ساعتين. يأتي هذا القرار نظراً لتزامن المباراة مع موعد لقاء المنتخب الأولمبي المغربي، بقيادة نجم العين سفيان رحيمي، أمام المنتخب الإسباني في نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

كان من المقرر أن تبدأ المباراة في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات، لكن اللجنة المنظمة قررت تأخير انطلاقتها لتكون في الساعة الحادية عشرة ليلاً. الهدف من هذا التأخير هو إتاحة الفرصة للجماهير لمتابعة مباراة المنتخب الأولمبي المغربي دون تضارب في المواعيد، خاصة إذا ما امتدت المباراة إلى أشواط إضافية أو ركلات الترجيح.

الجماهير المغربية تعيش حالة من الحماس والتشويق بفضل النتائج المبهرة التي حققها المنتخب الأولمبي حتى الآن في باريس، حيث لعب سفيان رحيمي دوراً حاسماً بتسجيله خمسة أهداف ساهمت في وصول “أسود الأطلس” إلى نصف النهائي لأول مرة في تاريخهم. هذه الأهداف جعلت رحيمي يتفوق على الرقم القياسي الذي سجله مواطنه الأسطورة أحمد فرس في دورة ميونيخ 1972.

الاهتمام الأكبر في الأوساط الرياضية المغربية ينصب حالياً على مواجهة المنتخب المغربي لنظيره الإسباني، حيث إن الفوز في هذه المباراة يضمن للمنتخب الحصول على إحدى الميداليات الأولمبية. هناك حالة من التفاؤل تسود بين الجماهير المغربية حول قدرة هذا الجيل من اللاعبين على تحقيق الذهبية.

في هذا السياق، أعلن النادي القنيطري توفير شاشات عرض حول الملعب البلدي لبث مباراة المنتخب الأولمبي، مما يتيح للجماهير متابعة المباراتين. وقد تم تحديد أسعار تذاكر المباراة الودية بين العين والنادي القنيطري بما يعادل 37 درهماً إماراتياً للمنصة الشرفية، و18 درهماً للمنصة المغطاة، و11 درهماً للمنصة المكشوفة.

تجدر الإشارة إلى أن فريق العين كان قد تعادل في مباراته الودية الأولى أمام نادي النهضة أتليتيك الزمامرة المغربي بنتيجة 3-3، ثم خسر في المباراة الثانية أمام نهضة بركان المغربي بنتيجة 1-3. وستكون مباراة اليوم هي الثالثة للفريق ضمن سلسلة مبارياته الودية، قبل أن يختتمها بلقاء الرجاء المغربي يوم السبت المقبل.

موعد مباراة العين القادمة ضد النادي الرياضي القنيطري اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة العين والنادي الرياضي القنيطري اليوم الاثنين 5 اغسطس 2024 م على الساعة 18.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 21.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 22.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة العين والنادي الرياضي القنيطري
موعد مباراة العين والنادي الرياضي القنيطري

القنوات الناقلة لمباراة العين والنادي الرياضي القنيطري اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة العين والنادي الرياضي القنيطري اليوم فستكون منقولة عبر قناة اليوتيوب الخاصة بنادي العين الإماراتي :

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة العين والنادي الرياضي القنيطري اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.