القنوات الناقلة لمباراة ايندهوفن وفينورد روتردام اليوم .. تعرف على اي قناة تنقل مواجهة كأس السوبر الهولندي مجانا مع الترددات كاملة

admin4 أغسطس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة ايندهوفن وفينورد روتردام اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الهولندية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة ايندهوفن وفينورد روتردام اليوم حيث يستعد كل من الفريقين لإطلاق الموسم الكرويّ الهولندي الجديد بمباراة نهائي كأس السوبر الهولندي، التي ستقام في ملعب فيليب ستاديوم، معقل بطل الدوري الهولندي، كما جرت العادة.

يسعى الفريق المضيف، بقيادة اللاعب المغربي إسماعيل الصيباري، إلى تحقيق بداية قوية للموسم، مستفيدين من عاملي الأرض والجمهور لمواجهة فريق فينورد القوي.

وقد شهد فريق فينورد تغييرات كبيرة بعد رحيل مدربه السابق أرن سلوت لتولي مهمة تدريب نادي ليفربول، وتعيين الدنماركي براين بريسك لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

هذا التغيير أثار استغراب البعض، ولكن إدارة فينورد أبدت ثقة كبيرة في قدرة بريسك على قيادة الفريق نحو تحقيق الألقاب.

القنوات الناقلة لمباراة ايندهوفن وفينورد روتردام اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة بي اس في ايندهوفن وفينورد روتردام اليوم فستكون منقولة عبر قناة الشارقة الرياضية اتش دي بتعليق عبدالحميد الجسمي.

  • الشارقة الرياضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 عمودي 27500 5/6 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة ايندهوفن وفينورد روتردام اليوم
القنوات الناقلة لمباراة ايندهوفن وفينورد روتردام اليوم

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة ايندهوفن ضد فينورد على مختلف الأقمار الصناعية :

  • ESPN 1 NL
  • Sportdigital FUSSBALL DE
  • Polsat Sport News Poland
  • V Sport Premium
  • Sport Klub 1 Serbia

تحمل هذه المباراة أهمية كبيرة لفينورد في إطار مشروعهم الجديد، حيث يسعى النادي للبقاء في دائرة المنافسة على لقب الدوري الهولندي. حقق فينورد لقب الدوري مرتين في آخر عشر سنوات، رغم المنافسة الشديدة من أندية أياكس وآيندهوفن.

إلا أن الحفاظ على هذا المستوى يتطلب جهوداً كبيرة من إدارة النادي للحفاظ على نجوم الفريق الأساسيين في روتردام الموسم المقبل، وتجنب التفريط فيهم خلال فترة الانتقالات الحالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.