القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم ضد غرناطة .. تعرف على اي قناة منقولة مواجهة العالمي الودية ضد الخصم الأسباني رقميا أو فضائيا

admin4 أغسطس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم ضد غرناطة

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم ضد غرناطة حيث كشفت تقارير صحفية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، شارك في التدريبات الجماعية لأول مرة بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها مؤخرًا. وأشارت صحيفة “اليوم” السعودية إلى أن رونالدو قد يغيب عن المباراة الودية التي سيخوضها الفريق أمام غرناطة اليوم، وذلك ضمن استعدادات الفريقين للموسم المقبل.

من جهة أخرى، ذكرت الصحيفة أن المدير الفني البرتغالي للنصر، لويس كاسترو، يسعى لتجهيز اللاعبين فنيًا وبدنيًا للمرحلة المقبلة، حيث تنتظر الفريق منافسات محلية وقارية هامة في الموسم الجديد.

وخاض النصر أربع مباريات ودية حتى الآن؛ تعادل في البداية مع فريق لوليتانو 1-1، ثم حقق الفوز على ماريتيمو بهدف دون رد، وتعادل مجددًا مع فريق فارينزي 1-1، وأخيرًا تلقى هزيمة أمام بورتيمونينسي بهدف نظيف.

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو لم يشارك في أي من المباريات الودية السابقة نظرًا لقضائه عطلته الصيفية بعد مشاركته مع منتخب البرتغال في بطولة يورو 2024.

القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم ضد غرناطة

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة النصر وغرناطة اليوم فلن تكون منقولة سواء فضائيا وستكون منقولة رقميا بتعليق حماد العنزي عبر كل من :

القنوات الناقلة لمباراة النصر وغرناطة اليوم
القنوات الناقلة لمباراة النصر وغرناطة اليوم
القنوات الناقلة لمباراة النصر وغرناطة
القنوات الناقلة لمباراة النصر وغرناطة

ويستهل النصر مشواره في الموسم الجديد 2024-2025 بمواجهة فريق التعاون في نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي، وهو لقاء ينتظره عشاق الفريق بفارغ الصبر لرؤية ما سيقدمه النصر تحت قيادة لويس كاسترو وفي ظل وجود كريستيانو رونالدو بين صفوفه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.