موعد مباراة بي اس في ايندهوفن وفينورد روتردام القادمة اليوم 4 اغسطس والقنوات الناقلة لمواجهة كأس السوبر الهولندي مع المعلق

admin3 أغسطس 2024آخر تحديث :
موعد مباراة بي اس في ايندهوفن وفينورد روتردام اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الهولندية عن موعد مباراة بي اس في ايندهوفن وفينورد روتردام القادمة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن منافسات كأس السوبر الهولندي لكرة القدم حيث يبدأ فريقا آيندهوفن وفينورد الموسم الكرويّ الهولندي الجديد بمواجهة مرتقبة في المباراة النهائية لكأس السوبر الهولندي، التي ستقام على ملعب فيليب ستاديوم، معقل بطل الدوري الهولندي، كما جرت العادة.

يسعى رفاق المغربي إسماعيل الصيباري إلى تحقيق انطلاقة قوية في الموسم الجديد، مستفيدين من الدعم الجماهيري والأرضية المألوفة لمواجهة فريق قوي مثل فينورد.

من جانبه، يدخل فينورد هذه المباراة بعد تغييرات كبيرة في الجهاز الفني، حيث غادر المدرب أرن سلوت للإشراف على نادي ليفربول، وتم تعيين الدنماركي براين بريسك لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

هذه الخطوة كانت مفاجئة للبعض، إلا أن إدارة فينورد تبدو واثقة في قدرة بريسك على مواصلة قيادة الفريق نحو تحقيق الألقاب.

تحمل هذه المباراة أهمية كبيرة بالنسبة لمشروع فينورد الجديد، الذي يطمح للبقاء ضمن دائرة المنافسة على لقب الدوري الهولندي. رغم المنافسة الشديدة من أندية أجاكس وآيندهوفن، فقد حقق فينورد لقب الدوري مرتين في آخر 10 سنوات.

لكن الحفاظ على هذا المستوى يتطلب مجهوداً كبيراً من إدارة النادي، للحفاظ على أبرز نجوم الفريق في روتردام للموسم المقبل، وتفادي فقدانهم في سوق الانتقالات الحالية.

موعد مباراة بي اس في ايندهوفن وفينورد روتردام القادمة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة بي اس في ايندهوفن وفينورد روتردام اليوم الاحد 4 اغسطس 2024 م على الساعة 16.00 صباحا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة بي اس في ايندهوفن وفينورد روتردام اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة بي اس في ايندهوفن وفينورد روتردام اليوم فستكون منقولة عبر قناة الشارقة الرياضية اتش دي بتعليق عبدالحميد الجسمي.

  • الشارقة الرياضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 عمودي 27500 5/6 مفتوح
  • ESPN 1 NL
  • Sportdigital FUSSBALL DE
  • Polsat Sport News Poland
  • V Sport Premium
  • Sport Klub 1 Serbia

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة بي اس في ايندهوفن وفينورد روتردام اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.