موعد مباراة الاتحاد وريال بيتيس اليوم 3 اغسطس والقنوات الناقلة لمواجهة العميد ضد النادي الاندلسي في مباراة ودية مع المعلق

admin3 أغسطس 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الاتحاد وريال بيتيس اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السعودية عن موعد مباراة الاتحاد وريال بيتيس اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن مباراة ودية لكرة القدم حيث يستعد فريق الاتحاد السعودي لخوض مباراة ودية من العيار الثقيل أمام نادي ريال بيتيس الإسباني، اليوم السبت، في إطار المعسكر التدريبي الخارجي الذي يقيمه الفريق في إسبانيا، استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد 2024-2025.

وخلال هذا المعسكر، لعب الاتحاد ثلاث مباريات ودية حتى الآن، حيث تعرض للهزيمة في جميعها؛ فقد خسر أمام فريق إليتشي بنتيجة (0-2)، وأمام إشبيلية بنتيجة (0-1)، وأخيرًا أمام فريق فارينزي بنتيجة (1-3).

وبعد انتهاء مباراة اليوم أمام ريال بيتيس، سيختتم فريق الاتحاد معسكره في إسبانيا بمواجهة ودية أخيرة أمام نادي إنتر ميلان الإيطالي. ثم سيعود الفريق إلى السعودية، حيث سيواجه نادي القادسية وديًا في إطار التحضيرات النهائية قبل انطلاق الموسم الجديد.

موعد مباراة الاتحاد وريال بيتيس اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الاتحاد وريال بيتيس اليوم السبت 3 اغسطس 2024 م على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 22.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 23.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الاتحاد وريال بيتيس اليوم
موعد مباراة الاتحاد وريال بيتيس اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وريال بيتيس اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وريال بيتيس اليوم فلن تكون منقولة عربيا فضائيا وستكون منقولة رقميا فقط عبر منصة STC TV ومنصة جوي من هنا بتعليق جعفر الصليح.

  • Premier Sports 1 Ireland Republic
  • ESPN Deportes
  • Sport TV3 Portugal

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الاتحاد وريال بيتيس اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.