القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم 3 اغسطس وموعد مواجهة السماوي ضد البلوز في مباراة ودية مع المعلق

admin3 أغسطس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الانجليزية عن القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن مباراة ودية لكرة القدم حيث يخوض فريق تشيلسي الإنجليزي مواجهة ودية قوية أمام نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي في الساعات الأولى من فجر الأحد، ضمن تحضيرات الفريقين لانطلاق الموسم الجديد 2024-2025.

يسعى مانشستر سيتي لتصحيح مساره بعد سلسلة من النتائج المخيبة في بطولة كأس فلوريدا، حيث خسر ثلاث مباريات متتالية أمام سيلتك الاسكتلندي، ميلان الإيطالي، وبرشلونة الإسباني، مستقبلاً 7 أهداف في أول مباراتين فقط.

وفي أحدث مباراة له، خسر السيتي بنتيجة 3-2 أمام إيه سي ميلان على ملعب “يانكي ستاديوم” في نيويورك، ضمن معسكر الفريق بأمريكا. كما سقط الفريق بقيادة بيب جوارديولا في بداية تحضيراته للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي أمام فريق سيلتك الاسكتلندي بنتيجة 4-3 على ملعب كينان ميموريال.

أما المباراة التي جمعت بين مانشستر سيتي وبرشلونة فقد انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 في الوقت الأصلي، ليفوز برشلونة بركلات الترجيح بنتيجة 4-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب “كامبينج وورلد” فجر الأربعاء.

ويفتتح مانشستر سيتي منافسات الموسم الجديد بمواجهة غريمه التقليدي مانشستر يونايتد على لقب كأس الدرع الخيرية يوم 10 أغسطس المقبل على ملعب “ويمبلي”، في مباراة يسعى من خلالها لتعويض خسارته في ختام الموسم الماضي أمام اليونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

كما يبدأ مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الإنجليزي بمواجهة فريق تشيلسي في الجولة الأولى من المسابقة، في مباراة مرتقبة تعد بالكثير من الإثارة والتحدي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم السبت 3 اغسطس 2024 م على الساعة 21.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 00.30 منتصف الليل والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 01.30 فجرا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم فلن تكون منقولة عربيا بشكل فضائي وستكون منقولة بتعليق عيسى الحربين رقميا  عبر :

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد مان سيتي على مختلف الأقمار الصناعية :

  • ESPN USA
  • Sport TV2 Portugal
  • ESPN Deportes
  • Arena 2 Premium Serbia
  • ESPN Argentina
  • SuperSport PSL
القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.