القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم .. على أي قناة منقولة مواجهة قمة الكلاسيكو الودية بين القطبين العالميين مجانا مع التردد

admin3 أغسطس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأسبانية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم حيث تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم نحو ملعب “ميتلايف” في مدينة نيوجيرسي الأمريكية، حيث ستقام مباراة الكلاسيكو الودي المرتقبة بين العملاقين الإسبانيين، ريال مدريد وبرشلونة. تأتي هذه المباراة ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2024-2025، وسط توقعات بأن تكون مواجهة مثيرة ومليئة بالحماس رغم طابعها الودي.

لا يمكن لمباراة الكلاسيكو أن تمر دون أن تحمل معها التنافس التقليدي الشديد بين الفريقين، حتى وإن كانت مباراة ودية. فقد شهدت المباراة الودية الأخيرة بينهما، التي أقيمت الصيف الماضي في الولايات المتحدة الأمريكية، إثارة كبيرة وانتهت بفوز برشلونة بنتيجة 3-0، وعرفت بعض المشادات بين اللاعبين، مما يعكس حجم التنافس والندية بين الفريقين.

وتشير تقارير إعلامية إسبانية إلى أن هذه المباراة ستكون مفيدة جداً من الناحية الفنية لكلا الفريقين، فضلاً عن أنها ستدر على برشلونة مداخيل مالية كبيرة قد تصل إلى 8 ملايين يورو، دون احتساب إيرادات تذاكر المباراة التي ستقام على ملعب “ميتلايف” الذي يتسع لأكثر من 82 ألف متفرج.

ويُتوقع أن يكون هذا الكلاسيكو الودي هو المباراة الودية رقم 43 بين الفريقين منذ تأسيسهما، إذا أخذنا بعين الاعتبار المواجهات الودية السابقة واللقاءات في المنافسات غير الرسمية مثل كأس فوروندا عام 1917 وكأس فنزويلا عام 1982.

تاريخياً، التقى ريال مدريد وبرشلونة في 42 مباراة ودية، حيث تمكن برشلونة من الفوز في 24 مباراة، بينما فاز ريال مدريد في 6 مباريات، وانتهت 12 مباراة بالتعادل. يعود أول لقاء ودي بين الفريقين إلى 13 مايو 1906، حيث انتصر برشلونة بنتيجة 5-2 في ملعب “كامب ديل كارير مونتانير” في برشلونة.

وفي المباراة الودية الأخيرة بينهما، التي جرت في 30 يوليو 2023 على ملعب “أي تي أند تي” في مدينة أريلنغتون بولاية تكساس، ضمن جولة الفريقين الصيفية بالولايات المتحدة، فاز برشلونة مجددًا بنتيجة 3-0.

على صعيد الأهداف، تمكن برشلونة من تسجيل 105 أهداف في المباريات الودية والمنافسات غير الرسمية الـ 42 أمام ريال مدريد، بينما سجل ريال مدريد 55 هدفًا في شباك برشلونة، ما يعكس تفوق “البارسا” في المباريات الودية، وهو ما يختلف في اللقاءات الرسمية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم فستكون منقولة عبر قناة الكويت الرياضية اتش دي بتعليق عبدالله الحربي.

  • الكويت الرياضية HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Badr 8 26 شرق 12523 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ريال مدريد على مختلف الأقمار الصناعية :

  • Sport TV2 Portugal
  • Premier Sports 1 Ireland
  • Eleven Sports 1 Poland
  • Astro Supersport 1
  • Sportdigital FUSSBALL DE
  • Arena Sport 2 Croatia
  • Arena 1 Premium
  • Ziggo Sport NL
  • SuperSport Action
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد اليوم
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد اليوم

في المباريات الرسمية، تواجه الفريقان في 257 مباراة، حيث فاز ريال مدريد في 106 مباريات وسجل 436 هدفًا، بينما فاز برشلونة في 100 مباراة وسجل 419 هدفًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.