القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وتوتنهام اليوم 3 اغسطس وموعد مواجهة البافاري ضد السبيرز في مباراة ودية مع المعلق

admin3 أغسطس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وتوتنهام اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاوروبية عن القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وتوتنهام اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن منافسات مباراة ودية لكرة القدم حيث يستعد فريق بايرن ميونخ الألماني لخوض مواجهة ودية مثيرة أمام نظيره توتنهام هوتسبير، ظهر اليوم السبت، في كوريا الجنوبية، ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الكروي الجديد.

وقد تعادل بايرن ميونخ مؤخرًا مع فريق دورين ميرزينيتش، الذي ينتمي لدوري الدرجة الرابعة بألمانيا، بنتيجة 1-1، وذلك في ثاني التجارب الودية للبافاري استعدادًا للموسم الجديد 2024-2025.

استهل بايرن ميونخ، تحت قيادة مدربه الجديد فينسنت كومباني، استعداداته الصيفية بفوز كاسح على فريق روتاش إيجرن بنتيجة 14-1، وذلك يوم الأربعاء الماضي قبل مواجهته مع دورين.

من جهة أخرى، حقق فريق توتنهام الإنجليزي فوزًا مثيرًا على فريق نجوم الدوري الكوري الجنوبي بنتيجة 4-3 في المباراة الودية التي جمعتهما، ضمن استعدادات السبيرز للموسم المقبل.

من المقرر أن يلتقي بايرن ميونخ مع توتنهام في مباراتين وديتين يومي 3 و10 أغسطس المقبلين، قبل الدخول في منافسات الموسم الجديد.

سيبدأ فريق بايرن ميونخ مشواره في بطولة الدوري الألماني للموسم الجديد بمواجهة فريق فولفسبورج على ملعب “فوكسفاجن أرينا”، يوم 25 أغسطس المقبل.

يسعى فينسنت كومباني لإعادة بايرن ميونخ إلى منصات التتويج من جديد، بعد خروجه خالي الوفاض بدون أي بطولة في الموسم الماضي 2023-2024.تولى كومباني تدريب بايرن ميونخ لمدة ثلاث سنوات حتى يونيو 2027، خلفًا للمدرب السابق توماس توخيل.

موعد مباراة بايرن ميونخ وتوتنهام اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة بايرن ميونخ وتوتنهام اليوم السبت 3 اغسطس 2024 م على الساعة 11.00 صباحا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 14.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 15.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وتوتنهام اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وتوتنهام اليوم فستكون عبر عدة قنوات اجنبية اتش دي بتعليق اجنبي.

  • CBS Sports Network
  • DAZN1 DE
  • Sky Sport Premier League DE
  • RTL DE
  • Vodafone Sport
  • V Sport Premium
  • ESPN Argentina
  • ESPN Brazil
  • Sport Klub 3 Serbia
القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وتوتنهام اليوم
القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وتوتنهام اليوم

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة بايرن ميونخ وتوتنهام اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.