القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم ضد اودينيزي .. تعرف على أي قناة يمكن متابعة القمة الكروية للزعيم ضد الفريق الإيطالي العريق

admin3 أغسطس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم ضد اودينيزي

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم ضد اودينيزي حيث يختتم فريق الهلال استعداداته للموسم الجديد بخوض آخر مباراة ودية في معسكره بالنمسا، حيث يلتقي بفريق أودينيزي الإيطالي في مواجهة تعتبر اختباراً مهماً قبل انطلاق الموسم.

وقد خاض “الزعيم” خمس مباريات ودية خلال معسكره، حيث واجه فريق فينير نيوستادت النمساوي، والعربي القطري، وصن داونز الجنوب أفريقي، وكومو الإيطالي، والدحيل القطري.

تمكن الهلال من تحقيق الانتصار في أول مواجهتين له، لكنه خسر في المباراة الثالثة أمام صن داونز بنتيجة 1-2. وفي اللقاء الرابع، حقق الهلال فوزاً صعباً على فريق كومو الإيطالي بهدف وحيد.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم ضد اودينيزي

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الهلال واودينيزي اليوم فلن تكون منقولة عربيا بشكل فضائي وستكون منقولة رقميا بتعليق حماد العنزي عبر :

القنوات الناقلة لمباراة الهلال واودينيزي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الهلال واودينيزي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الهلال واودينيزي
القنوات الناقلة لمباراة الهلال واودينيزي

واختتم مشواره الودي بانتصار كبير على فريق الدحيل القطري، حيث سجل سبعة أهداف دون مقابل، مما يعكس جاهزية الفريق وقوته قبل بداية الموسم الجديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.