موعد مباراة العين ونهضة بركان اليوم 1 اغسطس والقنوات الناقلة لمواجهة الزعيم في مباراة ودية مع المعلق

admin1 أغسطس 2024آخر تحديث :
موعد مباراة العين ونهضة بركان اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة العين ونهضة بركان اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن مباراة ودية لكرة القدم حيث يقود المهاجم الدولي التوغولي لابا كودجو خط هجوم فريق العين في المواجهة الودية التي تجمعه بفريقه السابق نهضة بركان المغربي اليوم. تأتي هذه المباراة كجزء من سلسلة المباريات التحضيرية التي يخوضها “الزعيم” خلال معسكره الخارجي في العاصمة المغربية الرباط، استعداداً للموسم الكروي الجديد الذي سيتضمن مشاركته في ست بطولات محلية وقارية وعالمية.

تُعد هذه المباراة الأولى لكودجو ضد فريقه السابق، الذي برز في صفوفه قبل انتقاله إلى نادي العين في يونيو 2019 في صفقة انتقال حر. منذ ذلك الحين، تمكن كودجو من إثبات نفسه كأحد أبرز المهاجمين في دوري أدنوك للمحترفين، ما أعاد إلى الأذهان ذكريات تألق الهداف الغاني أسامواه جيان، مما دفع إدارة نادي العين لتجديد عقده في فبراير 2023 بعقد طويل الأمد.

كان من المقرر أن يواجه فريق العين نادي القنيطري المغربي في لقاء اليوم، لكن جرى تعديل البرنامج ليتم استبدال ودية القنيطري بمواجهة نهضة بركان، الذي يقيم هو أيضاً معسكراً في العاصمة الرباط استعداداً للموسم المحلي المقبل.

جدير بالذكر أن فريق العين كان قد تعادل 3-3 في مباراته التحضيرية الأولى أمام فريق نهضة أتلتيك الزمامرة، ومن المقرر أن يواجه القنيطري يوم الإثنين المقبل. سيختتم فريق العين برنامج معسكره بلقاء فريق الرجاء في العاشر من الشهر الجاري، ويعود إلى الإمارات في اليوم التالي.

موعد مباراة العين ونهضة بركان اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة العين ونهضة بركان اليوم الخميس 1 اغسطس 2024 م على الساعة 17.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 19.00 مساءا بتوقيت المغرب ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 21.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة العين ونهضة بركان اليوم
موعد مباراة العين ونهضة بركان اليوم

القنوات الناقلة لمباراة العين ونهضة بركان اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة العين ونهضة بركان اليوم فلن تكون منقولة وستكون مغلقة ولكن ستكون منقولة أحداثها عبر حسابات النادي عبر مختلف وسائل التواصل :

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة العين ونهضة بركان اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.