تشكيلة العين ضد نهضة بركان اليوم : تعرف على إختيارات كريسبو للاعبي المواجهة الودية الثانية في معسكر الرباط

admin1 أغسطس 2024آخر تحديث :
تشكيلة العين ضد نهضة بركان اليوم

يبحث الكثير من عشاق الزعيم في دولة الإمارات العربية المتحدة عن تشكيلة العين ضد نهضة بركان اليوم حيث يستعد فريق العين الإماراتي لمواجهة نظيره المغربي نهضة بركان في مباراة ودية تُقام اليوم في العاصمة المغربية الرباط، ضمن استعداداته المكثفة للموسم الكروي الجديد. هذه المباراة تأتي كجزء من سلسلة المباريات التحضيرية التي يخوضها “الزعيم” خلال معسكره الخارجي، حيث يستعد للمشاركة في ست بطولات محلية وقارية ودولية.

في البداية، كان من المقرر أن يلتقي العين بفريق النادي القنيطري المغربي في هذه المباراة. إلا أن البرنامج قد شهد تعديلاً بإلغاء المباراة الودية مع النادي القنيطري، ليتم استبدالها بمواجهة نهضة بركان. ويقيم فريق نهضة بركان أيضاً معسكراً إعدادياً في الرباط تحضيراً لبداية الموسم المحلي.

جدير بالذكر أن العين قد خاض تجربة ودية سابقة انتهت بالتعادل 3-3 أمام فريق نهضة أتلتيك الزمامرة. ومن المقرر أن يلتقي العين مع النادي القنيطري يوم الإثنين المقبل، على أن يختتم برنامجه التحضيري بمواجهة الرجاء البيضاوي في العاشر من الشهر الجاري، قبل أن يعود الفريق إلى الإمارات في اليوم التالي.

تشكيلة العين ضد نهضة بركان اليوم

وإليكم إختيارات كريسبو بالنسبة إلى تشكيلة العين ضد نهضة بركان :

تشكيلة العين ضد نهضة بركان اليوم
تشكيلة العين ضد نهضة بركان اليوم

تهدف هذه المباريات الودية إلى رفع مستوى التجانس والانسجام بين اللاعبين، وتجهيز الفريق بأفضل صورة ممكنة للموسم الجديد، الذي ينتظر فيه “الزعيم” تحديات كبيرة على الصعيدين المحلي والدولي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.