القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم ضد البنك الاهلي 1 يوليو وموعد مواجهة الاحمر في الجولة 32 من الدوري المصري مع المعلق

admin1 أغسطس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم ضد البنك الاهلي

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة المصرية عن القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم ضد البنك الاهلي مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الجولة 32 من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم حيث يختتم الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، اليوم الأربعاء، استعداداته النهائية لمواجهة البنك الأهلي في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز. سيخوض الفريق الأحمر مرانه الأخير قبل أن يعلن كولر قائمة اللاعبين الذين سيدخلون في معسكر مغلق استعداداً للمباراة.

تعتبر مواجهة الأهلي مع البنك الأهلي محطة مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره في جدول الدوري، حيث يسعى الفريق للفوز بجميع مبارياته المتبقية للحفاظ على لقبه المحلي، بعد التتويج الإفريقي الأخير.

يركز كولر على تصحيح الأخطاء التي ارتكبها لاعبوه في المباراة السابقة ضد سيراميكا كليوباترا، لضمان تحقيق انتصار جديد على البنك الأهلي، في إطار خطة الفريق للتتويج باللقب. يحتل الأهلي حالياً صدارة ترتيب الدوري برصيد 72 نقطة، بعدما خاض 28 مباراة، حقق الفوز في 23 منها، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراتين. سجل لاعبو الفريق 65 هدفاً، بينما استقبلت شباكه 24 هدفاً.

في المقابل، يحتل البنك الأهلي المركز الثاني عشر برصيد 34 نقطة، بعدما لعب 31 مباراة، فاز في 9 منها، وتعادل في 7، وخسر 15 مباراة. سجل لاعبوه 46 هدفاً، بينما استقبلت شباكه 44 هدفاً.

في آخر ظهور له في الدوري، تمكن الأهلي من الفوز على سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدف، بينما تعادل البنك الأهلي سلبياً مع الاتحاد السكندري في مباراته الأخيرة. يسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة المرتقبة، التي ستكون لها تأثير كبير على مسار المنافسة في الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الاهلي والبنك الاهلي اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الاهلي والبنك الاهلي اليوم الخميس 1 يوليو 2024 م على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 21.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم ضد البنك الاهلي

أما القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والبنك الاهلي اليوم فستكون اون تايم سبورت 1 اتش دي بتعليق محمد عفيفي.

  • ON Time Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11862 عمودي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الاهلي والبنك الاهلي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.