موعد مباراة الاتحاد وفارينزي البرتغالي اليوم 31 يوليو والقنوات الناقلة لمواجهة العميد في مباراة ودية مع المعلق

admin31 يوليو 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الاتحاد وفارينزي البرتغالي اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السعودية عن موعد مباراة الاتحاد وفارينزي البرتغالي اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن مباراة ودية لكرة القدم حيث يستعد نادي الاتحاد السعودي لخوض مباراة ودية قوية أمام فريق فارينزي البرتغالي اليوم الأربعاء، على ملعب ساو لويس، ضمن استعداداته للموسم الجديد 2024-2025. تأتي هذه المباراة ضمن الجولة التحضيرية التي يجريها الفريق استعدادًا للموسم الجديد، حيث يسعى المدرب الفرنسي الجديد لوران بلان لتحسين أداء الفريق والوقوف على جاهزية اللاعبين.

وكان الاتحاد قد بدأ تحضيراته بخسارة أمام فريق إلتشي الإسباني بهدفين نظيفين في المعسكر الذي أقيم بمدينة أليكانتي الإسبانية، حيث كانت هذه المباراة بمثابة اختبار أولي للمدرب بلان للتعرف على إمكانيات الفريق ونقاط الضعف التي يجب العمل عليها.

وفي المباراة الودية الثانية، واجه الاتحاد فريق إشبيلية الإسباني ضمن منافسات كأس أنطونيو بويرتا، حيث خسر بهدف دون رد في مباراة شهدت أداءً دفاعيًا قويًا من كلا الفريقين.

وبعد هذه المرحلة من المعسكر في إسبانيا، توجه الاتحاد إلى البرتغال لاستكمال برنامجه التدريبي. ومن المقرر أن يخوض الفريق ثلاث مباريات ودية أخرى أمام فرق فارينزي، ريال بيتيس الإسباني، وإنتر ميلان الإيطالي. تعد هذه المباريات فرصة حقيقية لتقييم مستوى الفريق وتقديم أداء أفضل قبل بداية الموسم الرسمي.

موعد مباراة الاتحاد وفارينزي البرتغالي اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الاتحاد وفارينزي البرتغالي اليوم الاربعاء 31 يوليو 2024 م على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 22.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 23.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الاتحاد وفارينزي البرتغالي اليوم
موعد مباراة الاتحاد وفارينزي البرتغالي اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وفارينزي البرتغالي اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وفارينزي البرتغالي اليوم فلن تكون منقولة عربيا فضائيا وستكون منقولة رقميا فقط عبر منصة STC TV ومنصة جوي من هنا بتعليق حماد العنزي.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الاتحاد وفارينزي البرتغالي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.