القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وارسنال اليوم 31 يوليو وموعد مواجهة الريدز ضد المدفعجية في مباراة ودية مع المعلق

admin31 يوليو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وارسنال اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الانجليزية عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وارسنال اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن مباراة ودية لكرة القدم حيث يستعد فريق ليفربول لمواجهة أرسنال في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس على ملعب “لينكولن فاينانشال” في فيلادلفيا، الولايات المتحدة، وذلك ضمن الجولة التحضيرية للموسم الجديد 2024-25.

استهل ليفربول جولته التحضيرية بفوز مهم على ريال بيتيس بنتيجة 1-0، حيث سجل دومينيك سوبوسلاي هدف اللقاء الوحيد في المباراة الافتتاحية.

من جانبه، حقق أرسنال انتصارًا ثمينًا على مانشستر يونايتد في الجولة الأمريكية، بفضل هدفي جابرييل خيسوس وجابرييل مارتينيلي.

تاريخياً، التقى الفريقان في 198 مواجهة رسمية، حقق خلالها ليفربول 75 انتصاراً مقابل 67 لأرسنال، بينما انتهت 56 مباراة بالتعادل.

يسعى أرسنال، بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا، للعودة بقوة في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما خسر اللقب بفارق ضئيل لصالح مانشستر سيتي في الموسم الماضي. وقد حصل الفريق على تعزيزات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية، مما يزيد من آمال أرتيتا في تحقيق أول ألقابه في البريميرليج.

في المقابل، يأمل ليفربول تحت قيادة مدربه الجديد الهولندي أرني سلوت، في تقديم مستويات تعيد للأذهان فترة المدرب السابق يورجن كلوب. وتعد مواجهة اليوم أول اختبار حقيقي لسلوت قبل انطلاق الموسم الجديد.

يبدأ ليفربول مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة إبسويتش تاون يوم 17 أغسطس القادم، في مباراة سيحتضنها ملعب الأخير ويضم بين صفوفه الدولي المصري سام مرسي.

أما أرسنال، فسيلتقي بوولفرهامبتون في نفس اليوم على ملعب الإمارات، في افتتاحية مشواره في البطولة للموسم المقبل.

جدير بالذكر أن نجوم ليفربول أمثال أليسون بيكر، فيرجيل فان ديك، إبراهيما كوناتي، ترينت ألكسندر أرنولد، جو جوميز، أليكسيس ماك أليستر، ريان جرافينبيرش، كودي جاكبو، ديوجو جوتا، داروين نونيز ولويس دياز، لا يزالون في فترة الراحة بعد الموسم الماضي.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الزيارة للولايات المتحدة هي الأولى للريدز منذ عام 2019، ومعهم طاقم فني جديد بقيادة أرني سلوت الذي حل مكان يورجن كلوب.

موعد مباراة ليفربول وارسنال اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة ليفربول وارسنال اليوم الاربعاء 31 يوليو 2024 م على الساعة 23.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 02.30 فجرا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 03.30 فجرا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وارسنال اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وارسنال اليوم فلن تكون منقولة عربيا وستكون منقولة عبر قناة ليفربول.

  • Liverpool FC TV HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Astra 2A/2B/2D 28.2 شرق 11739 عمودي 29700 3/4 فيديو جارد
Astra 2A/2B/2D 28.2 شرق 11836 أفقي 27500 5/6 فيديو جارد
Eutelsat W3 7 شرق 12645 أفقي 30000 2/3 فيديو جارد

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة ارسنال ضد ليفربول على مختلف الأقمار الصناعية :

  • ESPN USA
  • LFCTV
  • Cytavision Sports 7
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وارسنال اليوم
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وارسنال اليوم

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة ليفربول وارسنال اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.