القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم ضد الدحيل .. على أي قناة منقولة القمة الخليجية العربية وديا فضائيا ورقميا ضمن التحضيرات للموسم الجديد

admin31 يوليو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم ضد الدحيل

يبحث الكثير من عشاق الكرة الخليجية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم ضد الدحيل حيث يواصل نادي الهلال السعودي تحضيراته المكثفة للاستعداد للموسم الجديد، وذلك من خلال خوض مباراة ودية جديدة أمام نادي الدحيل القطري. يسعى الفريق إلى الوصول لأعلى مستوى من الجاهزية والانسجام بين اللاعبين.

يقيم “الزعيم” معسكرًا تدريبيًا في النمسا هذا الصيف، حيث خاض سلسلة من المباريات الودية مع فرق من مختلف القارات، بما في ذلك فرق عربية وأوروبية وأفريقية، بهدف تعزيز مستوى الأداء البدني والفني للفريق.

خلال هذا المعسكر، لعب الهلال أربع مباريات ودية. كانت المباراة الأولى ضد فريق فينير نيوستادت النمساوي، والثانية ضد العربي القطري، حيث حقق الفوز في كلا المباراتين. ثم واجه صن داونز الجنوب أفريقي وخسر بنتيجة 2-1، قبل أن يعود ليحقق الفوز على كومو الإيطالي بنتيجة 1-0.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم ضد الدحيل

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الهلال والدحيل اليوم فلن تكون منقولة فضائيا وسيكون النقل رقميا حصريا بتعليق عبدالله الحربي عبر :

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والدحيل اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الهلال والدحيل اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الهلال والدحيل
القنوات الناقلة لمباراة الهلال والدحيل

لا يزال في جدول “الأزرق” مباراة ودية أخيرة ضمن معسكره الصيفي، حيث سيواجه أودينيزي الإيطالي في مباراة قوية. يسعى الهلال من خلالها إلى تحقيق الاستفادة القصوى قبل العودة إلى المملكة للتحضير لانطلاق منافسات السوبر السعودي المقررة في منتصف أغسطس/ آب 2024.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.