موعد مباراة الجزيرة وقادش اليوم 30 يوليو والقنوات الناقلة لمواجهة فخر أبوظبي في مباراة ودية مع المعلق

admin30 يوليو 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الجزيرة وقادش اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة الجزيرة وقادش اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن مباراة ودية لكرة القدم حيث يستعد فريق الجزيرة لخوض مباراته الودية الثالثة ضمن معسكره الخارجي في مدينة ماريبا الإسبانية، حيث سيلتقي مساء اليوم بفريق قادش. تأتي هذه المباراة في إطار التحضيرات المكثفة لانطلاق الموسم الرياضي المقبل. وكان الجهاز الفني بقيادة المدرب المغربي حسين عموتة قد قرر إلغاء المباراة الودية التي كانت مقررة مساء أمس أمام فريق يوريا بوينت، حرصًا على الحفاظ على جاهزية اللاعبين وتجنب الإصابات.

ومن المقرر أن يختتم فريق فخر أبوظبي معسكره الخارجي بمواجهة فريق ملقا الإسباني يوم الجمعة المقبل، حيث يسعى لتحقيق أقصى استفادة من هذه التجارب الودية. يذكر أن الجزيرة قد بدأ مبارياته الودية بلقاء مغلق أمام فريق الوكرة القطري، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، مما يعكس جاهزية الفريق واستعداده للموسم الجديد.

تأتي هذه المباريات الودية ضمن خطة الإعداد المكثفة التي وضعها الجهاز الفني، والتي تهدف إلى رفع مستوى اللياقة البدنية والتكتيكية للاعبين، وتجهيزهم بأفضل صورة ممكنة لخوض منافسات الموسم المقبل. يأمل الفريق أن يحقق نتائج إيجابية في هذه التجارب الودية، وأن يساهم ذلك في تعزيز ثقة اللاعبين وتجانسهم على أرض الملعب.

موعد مباراة الجزيرة وقادش اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الجزيرة وقادش اليوم الثلاثاء 30 يوليو 2024 م على الساعة 17.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 20.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 21.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة وقادش اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة وقادش اليوم فستكون منقولة عبر حسابات النادي عبر مختلف وسائل التواصل :

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الجزيرة وقادش اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.