موعد مباراة الهلال وكومو الايطالي اليوم 29 يوليو والقنوات الناقلة لمواجهة الزعيم في مباراة ودية مع المعلق

admin29 يوليو 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الهلال وكومو الايطالي اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السعودية عن موعد مباراة الهلال وكومو الايطالي اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن مباراة ودية لكرة القدم حيث مع اقتراب موعد بداية الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2024-2025، والذي من المقرر أن تبدأ فعالياته خلال شهر أغسطس القادم، تبدأ جميع الفرق في اختتام معسكراتها الصيفية والانتهاء من المباريات الودية استعداداً للعودة للمباريات الرسمية.

يختتم نادي الهلال معسكره الصيفي بخوض مباراتين ضد فريقين من أقوى دوريات العالم، الدوري الإيطالي. حيث يلتقي اليوم بنادي كومو الإيطالي في النمسا قبل أن يعود إلى الرياض ليختتم مبارياته الودية بمباراة ضد نادي أودينيزي.

وكان “الزعيم” قد خاض مواجهتين وديتين في إطار تحضيراته للموسم الجديد؛ حيث انتصر على نادي العربي بهدفين نظيفين، فيما تلقى هزيمة من فريق صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين مقابل هدف.

تسعى إدارة الهلال والجهاز الفني لتحسين الأداء والاستعداد بقوة للموسم الجديد من خلال هذه المعسكرات والمباريات الودية، حيث يهدف الفريق إلى العودة بقوة للمنافسة على كافة البطولات المحلية والقارية.

موعد مباراة الهلال وكومو الايطالي اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الهلال وكومو الايطالي اليوم الاثنين 29 يوليو 2024 م على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الهلال وكومو الايطالي اليوم
موعد مباراة الهلال وكومو الايطالي اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وكومو الايطالي اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الهلال وكومو الايطالي اليوم فلن تكون منقولة عربيا بشكل فضائي وستكون منقولة رقميا عبر منصة STC TV ومنصة جوي من هنا بتعليق عيسى الحربين.

  • Sport TV1 Portugal
  • Sport Klub 3 Serbia
  • FOX Deportes
  • ESPN4 Brazil

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الهلال وكومو الايطالي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • خالد عمر أحمد باواكد
    خالد عمر أحمد باواكد 29 يوليو 2024 - 12:54

    فارس عوض