القنوات الناقلة لمباراة الهلال وكومو الايطالي اليوم .. تعرف على وسائل متابعة مواجهة الزعيم ضد خصمه الإيطالي بشكل رقمي أو فضائي

admin29 يوليو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الهلال وكومو الايطالي اليوم

يبحث الكثير من عشاق الزعيم في المملكة العربية السعودية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الهلال وكومو الايطالي اليوم حيث يخوض فريق الهلال مساء اليوم مواجهة هامة أمام نظيره كومو الإيطالي في رابع مباريات الفريق التجريبية ضمن معسكره التدريبي المقام حالياً في النمسا، والذي يستمر حتى السبت المقبل الموافق الثالث من أغسطس.

تأتي هذه المباراة في إطار سلسلة من المباريات القوية نظراً لقوة الفريق الإيطالي الذي يضم في صفوفه مجموعة من النجوم البارزين، من بينهم الحارس الإسباني المخضرم بيبي رينا، والمهاجم الإيطالي أندريا بيلوتي، ومدافع منتخب فرنسا السابق رافائيل فاران، ويشرف على تدريبه الإسباني سيسك فابريغاس.

في هذه المباراة، سيواصل المدير الفني للهلال، جورجي جيسوس، التركيز على التشكيلة الأساسية التي يعتزم استخدامها في مواجهة الأهلي يوم 13 أغسطس في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

وكان الهلال قد خاض ثلاث مباريات تجريبية حتى الآن، حيث افتتحها بفوز كبير على نيوشتات النمساوي بنتيجة 6-0، ثم تلاه بفوز آخر على العربي القطري بهدفين نظيفين، قبل أن يتلقى هزيمة أمام صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 1-2.

وفي سياق آخر، انضم النجم البرتغالي روبن نيفيز إلى تدريبات الفريق بعد وصوله إلى المعسكر فجر الأحد الماضي، وسيخضع لبرنامج مكثف لتجهيزه من الناحية البدنية واللياقية استعداداً لكأس السوبر السعودي.

من ناحية أخرى، يواصل المدير الفني جورجي جيسوس فرض الحصص التدريبية الصباحية التي تركز على الجوانب البدنية واللياقية، بينما يتم تخصيص الحصص المسائية للجوانب الفنية الكروية.

وقرر الجهاز الفني بقيادة جيسوس إضافة مباراة تجريبية جديدة إلى جانب المباريات الخمس المقررة سابقاً، وستكون هذه المباراة أمام فريق الدحيل القطري بعد غدٍ الأربعاء، لتصبح المباراة الثانية أمام فريق قطري بعد الفوز على العربي الاثنين الماضي، بينما ستكون المباراة التجريبية السادسة والأخيرة أمام أودينيزي الإيطالي يوم السبت القادم، الثالث من أغسطس، في ختام المعسكر.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وكومو الايطالي اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الهلال وكومو الايطالي اليوم فلن تكون منقولة عربيا بشكل فضائي وستكون منقولة رقميا بتعليق عيسى الحربين. عبر :

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وكومو الايطالي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الهلال وكومو الايطالي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الهلال وكومو الايطالي
القنوات الناقلة لمباراة الهلال وكومو الايطالي

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة كومو ضد الهلال السعودي على جميع الأقمار :

  • Sport TV1 Portugal
  • Sport Klub 3 Serbia
  • FOX Deportes
  • ESPN4 Brazil

يستعد الهلال للموسم الكروي الجديد الذي يتطلع فيه للدفاع عن ألقابه في دوري روشن وكأس الملك وكأس السوبر السعودي، بالإضافة إلى رفع راية تمثيل الكرة السعودية في كأس العالم للأندية ودوري أبطال آسيا للنخبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.