موعد مباراة الوصل والريان القطري اليوم 28 يوليو والقنوات الناقلة لمواجهة الامبراطور ضد الرهيب في مباراة ودية مع المعلق

admin28 يوليو 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الوصل والريان القطري اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الخليجية عن موعد مباراة الوصل والريان القطري اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن مباراة ودية لكرة القدم حيث أعلن نادي الوصل الإماراتي عن مواجهة فريق الريان القطري مساء اليوم الأحد، في ثالث مبارياته الودية خلال معسكره الخارجي الحالي في هولندا. تأتي هذه المباراة ضمن استعدادات الفريق الإماراتي للموسم الكروي الجديد، حيث يسعى الوصل إلى تحقيق أفضل مستوى من الجاهزية الفنية والبدنية.

وستكون المباراة الودية الأخيرة للوصل في هذا المعسكر يوم الأول من أغسطس المقبل، حيث سيتم تحديد الطرف المنافس في وقت لاحق. من المقرر أن تعود بعثة الفريق إلى دبي في الثاني من الشهر نفسه، لتواصل التحضيرات للموسم الجديد على أرضها.

وكان الوصل قد خاض مباراتين وديتين سابقتين ضمن هذا المعسكر، حيث تعادل مع الأهلي القطري بهدف لمثله مساء الأربعاء الماضي، بينما خسر أمام أياكس أمستردام الهولندي بهدفين مقابل هدف واحد.

في الموسم القادم، سيدافع الوصل عن لقبي دوري أدنوك للمحترفين وكأس مصرف أبوظبي الإسلامي، اللذين حققهما في الموسم الماضي. بالإضافة إلى ذلك، سيتنافس الفريق على كأس رئيس الإمارات.

وسيشارك الوصل أيضًا في النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة، وكذلك في النسخة الثانية من درع السوبر “الإماراتي-القطري”، مما يعزز من أهمية هذا المعسكر التحضيري ويسلط الضوء على طموحات الفريق في تحقيق إنجازات جديدة ومواصلة النجاح في الساحة المحلية والدولية.

موعد مباراة الوصل والريان القطري اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الوصل والريان القطري اليوم الاربعاء 28 يوليو 2024 م على الساعة 15.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 18.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 19.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الوصل والريان القطري اليوم
موعد مباراة الوصل والريان القطري اليوم
موعد مباراة الريان والوصل الاماراتي اليوم
موعد مباراة الريان والوصل الاماراتي اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الوصل والريان القطري اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الوصل والريان القطري اليوم فستكون منقولة عبر حسابات الناديين على وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الوصل والريان القطري اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.