موعد مباراة السد والمريا اليوم 28 يوليو والقنوات الناقلة لمواجهة القمة القطرية الأسبانية في مباراة ودية مع المعلق

admin28 يوليو 2024آخر تحديث :
موعد مباراة السد والمريا اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة القطرية عن موعد مباراة السد والمريا اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن مباراة ودية لكرة القدم حيث يستعد فريق السد القطري لمواجهة فريق ألميريا الإسباني على ملعب ماربيا، في رابع مباراة ودية يخوضها ضمن معسكره التدريبي الخارجي في إسبانيا، وذلك استعدادًا لخوض منافسات الموسم الكروي الجديد 2024-2025.

في المباراة الودية الثالثة، تعادل السد بدون أهداف أمام فريق لاس بالماس الإسباني، في مباراة شهدت توازنًا كبيرًا بين الفريقين وأداءً دفاعيًا قويًا من كلا الجانبين.

وفي اللقاء الودي الثاني، تمكن السد من تحقيق الفوز على فريق أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي بنتيجة (3-2)، في مباراة مثيرة أظهرت قوة خط هجوم السد وقدرته على تسجيل الأهداف في اللحظات الحاسمة. أما في المباراة الودية الأولى، فقد استعرض السد قوته الهجومية بتغلبه على فريق مانشستر 62 من جبل طارق بثمانية أهداف نظيفة، في لقاء كان بمثابة انطلاقة قوية لمعسكره التدريبي.

وقد قام نادي السد بعدة تعاقدات لتعزيز صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد، حيث وقع مع المدرب الإسباني فيليكس سانشيز، الذي سبق له تدريب المنتخب القطري، لمدة موسمين حتى 2026. كما تعاقد النادي مع المهاجم الإسباني رافا موخيكا لمدة أربعة مواسم، ومع المدافع الجزائري عبدالصمد بوناصر لمدة خمسة مواسم، في خطوة تهدف إلى تعزيز الجوانب الهجومية والدفاعية للفريق.

تأتي هذه الاستعدادات في إطار سعي السد لتحقيق نتائج إيجابية ومنافسة قوية في الموسم المقبل، والاستفادة من هذه التجارب الودية لرفع جاهزية اللاعبين والوصول إلى أفضل حالة فنية وبدنية قبل انطلاق المنافسات الرسمية.

موعد مباراة السد والمريا اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة السد والمريا اليوم الاحد 28 يوليو 2024 م على الساعة 17.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 20.30 مساءا بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية ، الساعة 21.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة السد والمريا اليوم
موعد مباراة السد والمريا اليوم

القنوات الناقلة لمباراة السد والمريا اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة السد والمريا اليوم فستكون منقولة رقميا عبر قناة يوتيوب النادي الأسباني من هنا.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة السد والمريا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.