القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ودورين ميرزينيتش اليوم 28 يوليو وموعد مواجهة البافاري في مباراة ودية مع المعلق

admin28 يوليو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ودورين ميرزينيتش اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الالمانية عن القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ودورين ميرزينيتش اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن مباراة ودية لكرة القدم حيث يخوض فريق بايرن ميونخ مواجهة ودية مهمة أمام إف سي دورين، أحد أندية منطقة شمال الراين، مساء اليوم الأحد، في ثاني التجارب الودية للفريق البافاري استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2024-2025.

بدأ البايرن تحت قيادة مدربه الجديد فينسنت كومباني استعداداته الصيفية بفوز ساحق على فريق روتاش إيجرن بنتيجة 14-1 يوم الأربعاء الماضي. واليوم، يستعد الفريق لمواجهة دورين بهدف تحقيق فوز آخر يعزز من جاهزية اللاعبين للموسم المقبل.

يسعى فينسنت كومباني إلى إعادة بايرن ميونخ إلى منصات التتويج من جديد بعد أن خرج الفريق خالي الوفاض من الموسم الماضي 2023-2024 دون تحقيق أي بطولة. تولى كومباني تدريب الفريق لمدة ثلاث سنوات حتى يونيو 2027، خلفًا للمدرب السابق توماس توخيل.

ضمن الاستعدادات المكثفة للموسم الجديد، من المقرر أن يلتقي بايرن ميونخ بفريق توتنهام هوتسبير في مواجهتين وديتين يومي 3 و10 أغسطس المقبلين. هذه المباريات الودية ستكون بمثابة فرصة مثالية للفريق لاختبار جاهزيته قبل انطلاق المنافسات الرسمية.

يبدأ بايرن ميونخ مشواره في الدوري الألماني الموسم الجديد بمواجهة فريق فولفسبورج على ملعب “فوكسفاجن أرينا” يوم 25 أغسطس المقبل، في لقاء يعد بمثابة اختبار حقيقي لطموحات الفريق في استعادة اللقب.

جدير بالذكر أن فريق باير ليفركوزن توج بلقب الدوري الألماني الموسم الماضي 2023-2024، وذلك لأول مرة في تاريخه. بينما حصل بايرن ميونخ على لقب الدوري في الموسم الذي سبقه 2022-2023، للمرة الـ 11 على التوالي والـ 33 في تاريخ النادي البافاري.

موعد مباراة بايرن ميونخ ودورين ميرزينيتش اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة بايرن ميونخ ودورين ميرزينيتش اليوم الاحد 28 يوليو 2024 م على الساعة 13.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 16.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 17.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ودورين ميرزينيتش اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ودورين ميرزينيتش اليوم فستكون منقولة عبر خدمة FC Bayern TV Plus من هنا.

كما يمكن متابعة أحداثها عبر حسابات بايرن ميونخ على وسائل التواصل المختلفة.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة بايرن ميونخ ودورين ميرزينيتش اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.