القنوات الناقلة لمباراة النصر وبورتو اليوم .. تعرف أين تنقل مواجهة العالمي ضد التنانين البرتغالية بشكل رقمي وفضائي على كل الأقمار

admin28 يوليو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة النصر وبورتو اليوم

يبحث الكثير من عشاق العالمي في المملكة العربية السعودية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة النصر وبورتو اليوم حيث يخوض نادي النصر السعودي مواجهة ودية قوية مساء اليوم الأحد أمام فريق بورتو البرتغالي، وذلك ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الجديد 2024 – 2025.

وتعد هذه المباراة هي الخامسة لفريق النصر خلال معسكره الإعدادي الذي يقيمه حاليًا في البرتغال. فقد خاض النصر أربع مباريات ودية حتى الآن، حيث تعادل في الأولى مع فريق لوليتانو بنتيجة 1-1، ثم حقق الفوز في المباراة الثانية على فريق ماريتيمو بهدف دون رد، قبل أن يتعادل مرة أخرى مع فريق فارينزي بنتيجة 1-1، وأخيرًا تعرض للخسارة أمام فريق بورتيمونينسي بهدف نظيف.

ومن المقرر أن يختتم النصر معسكره في البرتغال بمواجهة فريق لوسيتانو يوم الثلاثاء المقبل، قبل أن يتوجه إلى إسبانيا لخوض مواجهتين هناك كجزء من تحضيراته للموسم الجديد.

وعلى صعيد اللاعبين، لم يشارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تدريبات الفريق حتى الآن، حيث يقضي عطلته الصيفية بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة يورو 2024.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وبورتو اليوم

وإليكم القنوات الناقلة لمباراة النصر وبورتو اليوم فستكون منقولة عربيا حصريا رقميا عبر كل من منصة STC TV ومنصة جوي من هنا بتعليق عبدالله الحربي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وبورتو اليوم
القنوات الناقلة لمباراة النصر وبورتو اليوم
القنوات الناقلة لمباراة النصر وبورتو
القنوات الناقلة لمباراة النصر وبورتو

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة بورتو ضد النصر على مختلف الأقمار الصناعية :

  • Sport TV1 Portugal HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Hispasat 1B/1C/1D 30 غرب 12207 أفقي 27500 3/4 ناجرافيشن
Hispasat 1B/1C/1D 30 غرب 12246 أفقي 27500 3/4 ناجرافيشن
القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد بورتو اليوم
القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد بورتو اليوم

وسيبدأ النصر مشواره في الموسم الجديد بمواجهة فريق التعاون في نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي، في لقاء يتطلع فيه الفريق إلى تقديم أداء قوي ومنافسة على الألقاب المحلية والدولية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.