القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم ضد اوزبكستان .. تعرف على أي قناة مذاعة مواجهة الفراعنة في الجولة الثانية من الألعاب الأولمبية لكرة القدم

admin27 يوليو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم ضد اوزبكستان

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم ضد اوزبكستان حيث مساء اليوم السبت، يستعد منتخب مصر الأولمبي لخوض مباراة حاسمة أمام منتخب أوزبكستان، وذلك في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في أولمبياد باريس 2024. يسعى الفراعنة لتحقيق الفوز لضمان التأهل المباشر إلى دور الثمانية، بشرط أن تحقق إسبانيا الفوز على الدومينيكان.

وفي ظل هذه الأجواء المشحونة، حرص الثنائي محمد النني، قائد المنتخب، وأحمد سيد زيزو، على عقد جلسات تحفيزية متعددة مع زملائهما في الفريق. وباعتبارهما من اللاعبين الأكثر خبرة وسناً، فقد أكدا على ضرورة عدم التوقف عند التعادل مع الدومينيكان، وشددا على أهمية تحقيق الفوز في مباراة اليوم ضد أوزبكستان لضمان التأهل إلى الدور التالي وإسعاد الجماهير المصرية التي تعول على هذا المنتخب الكثير.

من جانبه، أوضح البرازيلي ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، أن التعادل مع الدومينيكان في بداية مشوار الأولمبياد لا يعني بالضرورة انتهاء فرص الفريق في المنافسة. وأشار إلى أن الفريق عانى من سوء حظ كبير في تلك المباراة، على الرغم من عدم تقديمهم الأداء المتوقع منهم. ورغم ذلك، فإن ميكالي يثق تماماً في إمكانيات اللاعبين وقدرتهم على تصحيح الأوضاع وتدارك الفرصة. وأضاف أن مثل هذه البطولات الكبرى تتسم بحميمة البداية، وأن المنافسة ما زالت قائمة.

كما أضاف ميكالي أن فريق الدومينيكان ليس منافساً سهلاً كما قد يُتصور، فهو يضم مجموعة من اللاعبين المميزين الذين ينشطون في الدوريات الأوروبية. وقد غاب عن منتخبنا التوفيق في أكثر من أربع فرص كانت كفيلة بحسم المباراة لصالحنا.

وأكد ميكالي على أنه هو واللاعبون سيبذلون قصارى جهدهم للدفاع عن أحلامهم الأولمبية. وأشار إلى أن هناك جولتين متبقيتين في البطولة، وأنهم لم يخسروا بعد الجولة الأولى. ووجه ميكالي نداءً إلى جماهير مصر للاستمرار في دعمهم وتشجيعهم، مؤكداً أن الأفضل قادم.

في المقابل، يشارك منتخب أوزبكستان الأولمبي في الأولمبياد للمرة الأولى في تاريخه، تحت قيادة المدرب تيمور كابادزه، الذي يعد رمزاً أسطورياً في بلاده بفضل مسيرته كلاعب مع منتخب أوزبكستان. وقد شهدت قائمة المنتخب وجود نجم هجوم نادي روما الإيطالي، إلدور شومورودوف (فوق السن)، والذي يعتبر الأغلى في قائمة المنتخب بقيمة تسويقية تبلغ 5 ملايين يورو.

تجدر الإشارة إلى أن أوزبكستان لم تحقق سوى ميدالية أولمبية واحدة في تاريخها، والتي حصل عليها لاعب الجودو أرمين باجداساروف في نسخة 1996 بأتلانتا.

القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم ضد اوزبكستان

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة مصر واوزبكستان اليوم فستكون منقولة عبر :

  • بي ان سبورت 2 اتش دي بتعليق علي محمد علي.
  • الكأس 6 اتش دي بتعليق سمير اليعقوبي
القنوات الناقلة لمباراة مصر واوزبكستان اليوم
القنوات الناقلة لمباراة مصر واوزبكستان اليوم
القنوات الناقلة لمباراة مصر واوزبكستان
القنوات الناقلة لمباراة مصر واوزبكستان
  • beIN Sports HD 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
  • الكأس 6 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 فيديو جارد

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة اوزبكستان ضد مصر على مختلف الأقمار :

  • UNIVERSO USA
  • Eurosport 2 SE
القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد اوزبكستان اليوم
القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد اوزبكستان اليوم

ويحتل منتخب مصر حالياً المركز الثاني في مجموعته برصيد نقطة واحدة، خلف إسبانيا المتصدرة برصيد 3 نقاط، بينما يحتل الدومينيكان المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، وأوزبكستان في المركز الرابع دون أي نقاط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.