القنوات الناقلة لمباراة ارسنال اليوم ضد مانشستر يونايتد 28 يوليو وموعد مواجهة القمة في مباراة ودية مع المعلق

admin27 يوليو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة ارسنال اليوم ضد مانشستر يونايتد

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الانجليزية عن القنوات الناقلة لمباراة ارسنال اليوم ضد مانشستر يونايتد مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن مباراة ودية لكرة القدم حيث يستعد ملعب “صوفي” في ولاية كاليفورنيا لاستضافة مواجهة مرتقبة تجمع بين فريقي أرسنال ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، في مباراة ودية مقرر إقامتها فجر يوم الأحد، وذلك في إطار استعدادات الفريقين لخوض غمار الموسم الجديد من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025.

حقق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي انتصاره الأول خلال فترة التحضيرات للموسم الجديد، حيث تمكن من التغلب على فريق جلاسكو رينجرز الاسكتلندي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن إطار الاستعدادات المكثفة التي يقوم بها الشياطين الحمر للموسم المقبل.

في السياق ذاته، نجح فريق أرسنال في تحقيق فوز معنوي على فريق بورنموث بعد تفوقه عليه بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، في المباراة التي جمعتهما فجر الخميس ضمن بطولة كأس فلوريدا الودية، وذلك استعداداً للموسم الجديد 2024-2025.

ومن المتوقع أن يخوض فريق مانشستر يونايتد ثلاث مباريات ودية أخرى ضمن معسكره التحضيري في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث سيواجه فرقاً قوية مثل أرسنال وريال بيتيس وليفربول، بهدف تحقيق أفضل جاهزية ممكنة قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويستهل مانشستر يونايتد مشواره في الموسم الجديد بمواجهة غريمه التقليدي مانشستر سيتي على لقب كأس الدرع الخيرية، في مباراة ستقام يوم 10 أغسطس المقبل على ملعب “ويمبلي” الشهير، مما يضيف إثارة كبيرة لبداية الموسم.

أما فريق أرسنال، فسيبدأ رحلته في الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة فريق وولفرهامبتون يوم 17 أغسطس المقبل، في حين سيلتقي مانشستر يونايتد بنظيره فريق فولهام يوم 16 من نفس الشهر، لتبدأ بذلك التحديات والمنافسات الشرسة في موسم يتوقع أن يكون مليئاً بالإثارة والمتعة.

موعد مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم الاحد 28 يوليو 2024 م على الساعة 00.00 منتصف الليل بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 03.00 فجرا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 04.00 فجرا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال اليوم ضد مانشستر يونايتد

أما القنوات الناقلة لمباراة ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم فستكون منقولة عبر :

  • ام بي سي 2 مصر اتش دي بتعليق فارس عوض.
  • منصة STC TV
القنوات الناقلة لمباراة ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم
القنوات الناقلة لمباراة ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم
القنوات الناقلة لمباراة ارسنال ومانشستر يونايتد
القنوات الناقلة لمباراة ارسنال ومانشستر يونايتد

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة مان يونايتد ضد ارسنال على مختلف الأقمار الصناعية :

  • ESPN USA
  • MUTV UK
  • ESPN Deportes
القنوات الناقلة لمباراة ارسنال ضد مانشستر يونايتد اليوم
القنوات الناقلة لمباراة ارسنال ضد مانشستر يونايتد اليوم

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.