موعد مباراة الهلال وماميلودي صن داونز اليوم 26 يوليو والقنوات الناقلة لمواجهة الزعيم في مباراة ودية مع المعلق

admin26 يوليو 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الهلال وماميلودي صن داونز اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السعودية عن موعد مباراة الهلال وماميلودي صن داونز اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن مباراة ودية لكرة القدم حيث اختتم فريق الهلال، مساء الخميس، تدريباته المكثفة في معسكره التدريبي في النمسا، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق صن داونز الجنوب إفريقي في مباراة ودية مرتقبة.

من المقرر أن يلتقي الهلال بنظيره ماميلودي صن داونز اليوم الجمعة في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت السعودية. هذه المباراة ستكون ثالث تجربة ودية للفريق خلال معسكره الحالي في النمسا، والتي تهدف إلى رفع جاهزية اللاعبين وتحضيرهم للموسم المقبل.

تولى المدرب جورجي جيسوس قيادة تدريبات الفريق، حيث اشتملت الحصة التدريبية على تمارين لياقية مكثفة وتطبيقات تكتيكية متنوعة، بالإضافة إلى مناورة بين اللاعبين لتعزيز التفاهم والتنسيق بينهم.

وفي إطار استعداداته، حقق فريق الهلال انتصارًا مهمًا في إحدى مبارياته الودية السابقة في المعسكر، حيث تفوق على فريق العربي القطري بهدفين دون رد. هذا الانتصار جاء ليعزز من معنويات الفريق ويؤكد جاهزيته للمواجهات المقبلة.

كما شهد معسكر الهلال بداية قوية، حيث افتتح الفريق مبارياته الودية بفوز ساحق على فريق نويشات بنتيجة ستة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جرت مساء السبت الماضي. هذا الأداء اللافت يعكس حجم الجهود المبذولة من قبل الجهاز الفني واللاعبين خلال المعسكر التدريبي.

إن هذه الاستعدادات المكثفة والمباريات الودية القوية تأتي في إطار سعي الهلال لتحقيق أفضل جاهزية ممكنة قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد، حيث يطمح الفريق لتحقيق المزيد من البطولات وإسعاد جماهيره العريضة.

موعد مباراة الهلال وماميلودي صن داونز اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الهلال وماميلودي صن داونز اليوم الجمعة 26 يوليو 2024 م على الساعة 14.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 17.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 18.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وماميلودي صن داونز اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الهلال وماميلودي صن داونز اليوم فلن تكون منقولة عربيا بشكل فضائي وستكون منقولة رقميا عبر منصة STC TV ومنصة جوي من هنا بتعليق راشد الدوسري.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الهلال وماميلودي صن داونز اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.