موعد مباراة العين ونهضة الزمامرة اليوم 26 يوليو والقنوات الناقلة لمواجهة الزعيم في مباراة ودية مع المعلق

admin26 يوليو 2024آخر تحديث :
موعد مباراة العين ونهضة الزمامرة اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة العين ونهضة اتلتيك الزمامرة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن مباراة ودية لكرة القدم حيث قدم الزعيم، حامل لقب كأس آسيا، طلبًا رسميًا لمواجهة ودية مع فريق نهضة الزمامرة المغربي في مركز محمد السادس لكرة القدم اليوم الجمعة، وذلك ضمن استعداداته للموسم الرياضي المقبل.

وقد رحب فريق نهضة الزمامرة بهذا الطلب، في خطوة تهدف إلى تعزيز العلاقات الرياضية بين الفريقين، وتأتي هذه المبادرة في إطار السعي نحو توقيع اتفاقية شراكة وتعاون مشترك بين الجانبين.

يستغل فريق العين الإماراتي فترة تجمعه التدريبي في المغرب بتنظيم سلسلة من المباريات الودية مع أندية مغربية بارزة، من بينها الرجاء الرياضي، ونهضة الزمامرة، واتحاد تواركة.

ومن الجدير بالذكر أن النجم الإماراتي سفيان الرحيمي سيغيب عن هذه المواجهة بسبب مشاركته مع المنتخب الوطني الأولمبي في الألعاب الأولمبية التي تقام في فرنسا.

موعد مباراة العين ونهضة الزمامرة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة العين ونهضة الزمامرة اليوم الجمعة 26 يوليو 2024 م على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة العين ونهضة الزمامرة اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة العين ونهضة اتلتيك الزمامرة اليوم فلن تكون منقولة وستكون مغلقة ولكن ستكون منقولة أحداثها عبر حسابات النادي عبر مختلف وسائل التواصل :

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة العين ونهضة اتلتيك الزمامرة اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.