موعد مباراة الشباب وتينيريفي اليوم 26 يوليو والقنوات الناقلة لمواجهة الليوث في مباراة ودية مع المعلق

admin26 يوليو 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الشباب وتينيريفي اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السعودية عن موعد مباراة الشباب وتينيريفي اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن مباراة ودية لكرة القدم حيث وصل اللاعب المغربي عبدالرزاق إلى مدينة تينيريفي الإسبانية مساء أمس الخميس، حيث التحق ببعثة نادي الشباب في معسكره التحضيري بعد إتمام انتقاله بشكل رسمي إلى صفوف الفريق قادماً من نادي الاتحاد. ويعد هذا الانتقال خطوة مهمة في مسيرة اللاعب الذي يسعى إلى تقديم أفضل ما لديه مع فريقه الجديد.

ويستعد نادي الشباب لخوض أولى مواجهاته الودية في معسكره بإسبانيا، حيث سيواجه فريق تينيريفي الإسباني على ملعب جزيرة تينيريفي. المباراة من المقرر أن تُقام عند الساعة الثامنة من مساء اليوم الجمعة بتوقيت المملكة، وتأتي هذه المباراة كجزء من تحضيرات الفريق للموسم القادم.

وقد واصل فريق الشباب تحضيراته للمباراة الودية من خلال التمرين الصباحي الذي أُجري اليوم. تضمن التمرين تدريبات لياقية مكثفة لرفع مستوى اللياقة البدنية للاعبين، بالإضافة إلى تنفيذ جمل فنية وتكتيكية تهدف إلى تحسين الأداء الجماعي والتنسيق بين اللاعبين داخل الملعب. هذا التمرين يعكس التزام الفريق بتقديم أفضل أداء ممكن في مواجهاته القادمة، سواء كانت ودية أو رسمية.

موعد مباراة الشباب وتينيريفي اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الشباب وتينيريفي اليوم الجمعة 26 يوليو 2024 م على الساعة 17.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 20.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 21.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الشباب وتينيريفي اليوم
موعد مباراة الشباب وتينيريفي اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الشباب وتينيريفي اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الشباب وتينيريفي اليوم فلن تكون منقولة عربيا وستكون منقولة عبر قناة Televisión Canaria الأسبانية من هنا.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الشباب وتينيريفي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.