موعد مباراة الاهلي السعودي والغرافة اليوم 26 يوليو والقنوات الناقلة لمواجهة الراقي ضد الفهود في مباراة ودية مع المعلق

admin26 يوليو 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الاهلي السعودي والغرافة اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السعودية عن موعد مباراة الاهلي السعودي والغرافة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن مباراة ودية لكرة القدم حيث يخوض فريق الغرافة مساء اليوم الجمعة مواجهة ودية هامة أمام الأهلي السعودي، وذلك في إطار معسكره التدريبي المقام في العاصمة السلوفاكية براتيسلافا. يستمر هذا المعسكر من 16 يوليو وحتى 1 أغسطس المقبل، ضمن استعدادات الفريق للموسم الرياضي (2024-2025).

وقد كانت نتائج “الفهود” في المباراتين الوديتين السابقتين غير مرضية، حيث خسر الفريق أمام لوكوموتيفا زفولن السلوفاكي بهدف مقابل هدفين، كما تلقى هزيمة أخرى أمام الشارقة الإماراتي بنتيجة هدفين مقابل ثلاثة أهداف.

وينتظر الغرافة مواجهة أخيرة في معسكره التدريبي، حيث سيلاقي أبولون ليماصول القبرصي في الحادي والثلاثين من الشهر الجاري، قبل العودة إلى الدوحة.

وفي سياق التحضيرات لانطلاق دوري نجوم أُريدُ، يكثف الفريق الغرفاوي تدريباته استعداداً للمواجهة الأولى أمام فريق الخور، المقرر إقامتها في التاسع من أغسطس المقبل على استاد البيت.

ويستعد الغرافة أيضاً لمواجهة هامة أخرى في الثالث عشر من الشهر ذاته، حيث سيلتقي مع الفائز من مباراة سباهان الإيراني وشباب الأهلي الإماراتي، وذلك في الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال آسيا للنخبة لموسم (2024-2025).

موعد مباراة الاهلي السعودي والغرافة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الاهلي السعودي والغرافة اليوم الجمعة 26 يوليو 2024 م على الساعة 14.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 17.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 18.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي السعودي والغرافة اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الاهلي السعودي والغرافة اليوم فستكون منقولة رقميا عبر حساب يوتيوب الاهلي من هنا.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الاهلي السعودي والغرافة اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.