موعد مباراة الاتحاد واشبيلية اليوم 26 يوليو والقنوات الناقلة لمواجهة العميد ضد النادي الاندلسي في مباراة ودية مع المعلق

admin26 يوليو 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الاتحاد واشبيلية اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السعودية عن موعد مباراة الاتحاد واشبيلية اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن مباراة ودية لكرة القدم حيثيتأهب نادي الاتحاد السعودي لخوض مواجهة حاسمة أمام فريق إشبيلية الإسباني، وذلك اليوم الجمعة على أرضية ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ضمن إطار استعداداته المكثفة للموسم الكروي الجديد 2024-2025. ويأتي هذا اللقاء في سياق المعسكر التدريبي الخارجي الذي يقيمه النادي في إسبانيا، حيث يهدف الفريق إلى تحسين مستواه الفني والبدني استعدادًا للتحديات المقبلة.

وفي مستهل تحضيراته لهذا المعسكر، تعرض الاتحاد لهزيمة مؤلمة أمام فريق إلتشي الإسباني، حيث خسر بهدفين نظيفين. هذه المباراة كانت بقيادة المدرب الفرنسي الجديد، لوران بلان، الذي يسعى لإعادة بناء الفريق ورفع جاهزيته لمواجهة المنافسات القادمة. هذا التحدي الجديد يأتي في إطار المعسكر التدريبي الذي تحتضنه مدينة أليكانتي الإسبانية، والذي يمثل فرصة هامة للفريق لتحسين الأداء والتكتيكات قبل بداية الموسم الجديد.

موعد مباراة الاتحاد واشبيلية اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الاتحاد واشبيلية اليوم الجمعة 26 يوليو 2024 م على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 22.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 23.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد واشبيلية اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد واشبيلية اليوم فستكون منقولة عربيا رقميا فقط عبر منصة STV ومنصة جوي من هنا بتعليق عبدالله الحربي.

  • FOX Deportes
  • Arena 1 Premium Serbia
  • Arena Sport 3 Croatia

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الاتحاد واشبيلية اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.