القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال بيتيس اليوم .. أين يمكن متابعة القمة الكروية الودية بين العملاق الإنجليزي ونظيره الأسباني بأكثر من طريقة

admin26 يوليو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال بيتيس اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال بيتيس اليوم حيث في معسكر تدريبي مكثف بأميركا، يستعد نادي ليفربول الإنجليزي لخوض مواجهة ودية قوية أمام نادي ريال بيتيس الإسباني فجر السبت. هذه المباراة تأتي كجزء من الاستعدادات المكثفة للموسم الكروي الجديد، حيث يسعى كل من الفريقين إلى تقييم مدى جاهزيتهما واختبار التشكيلات والتكتيكات الجديدة التي يعمل عليها الجهاز الفني.

تقام المباراة على ملعب أكريسور في فجر السبت بتوقيت السعودية والإمارات، وستكون فرصة ثمينة لكل من ليفربول وريال بيتيس لاختبار مدى استعداداتهما قبل انطلاق المنافسات الرسمية. تسعى الفرق خلال هذه المواجهات إلى تحقيق الفوز، ليس فقط للنتيجة النهائية، ولكن لتحديد مدى فعالية الخطط التدريبية والتكتيكات الموضوعة.

المباريات الودية في مثل هذه المعسكرات تمثل فرصة ذهبية للاعبين لاكتساب الخبرة والتنافسية العالية، وتطبيق ما تم التدرب عليه خلال الحصص التدريبية. كما أنها تعد فرصة ثمينة للجهاز الفني لتقييم أداء اللاعبين بشكل مباشر وتحديد نقاط القوة والضعف في الفريق. هذا التقييم يساعد في تحسين الأداء العام وتطوير الاستراتيجيات المتبعة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال بيتيس اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال بيتيس اليوم فستكون منقولة عبر قناة ليفربول اتش دي.

  • Liverpool FC TV HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Astra 2A/2B/2D 28.2 شرق 11739 عمودي 29700 3/4 فيديو جارد
Astra 2A/2B/2D 28.2 شرق 11836 أفقي 27500 5/6 فيديو جارد
Eutelsat W3 7 شرق 12645 أفقي 30000 2/3 فيديو جارد

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة بيتيس ضد ليفربول على مختلف الأقمار الصناعية :

  • LFCTV
  • ESPN Deportes
  • Cytavision Sports 7
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال بيتيس اليوم
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال بيتيس اليوم

معسكر ليفربول يشهد تركيزًا كبيرًا على تعزيز التجانس بين اللاعبين وبناء روح الفريق في ظل القيادة الجديدة. يسعى الجهاز الفني من خلال المباريات الودية إلى خلق الانسجام بين الخطوط المختلفة وتطوير الأداء الجماعي. بالإضافة إلى ذلك، يتم العمل على تطبيق الأنظمة التكتيكية الجديدة التي سيتم اعتمادها في الموسم المقبل. هذه الجهود تهدف إلى رفع مستوى الفريق وضمان جاهزيته لتحقيق النجاحات المنتظرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.