القنوات الناقلة لمباراة العين اليوم ضد نهضة الزمامرة .. هل يمكن متابعة مواجهة الزعيم ضد الفريق المغربي رقميا أو فضائيا ؟

admin26 يوليو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة العين اليوم ضد نهضة الزمامرة

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة العين اليوم ضد نهضة الزمامرة حيث قدم فريق العين الإماراتي، الحائز على لقب بطولة كأس آسيا، طلبًا رسميًا لمواجهة فريق نهضة الزمامرة في مباراة ودية، والتي ستقام اليوم الجمعة في مركز محمد السادس لكرة القدم، وذلك ضمن استعداداته للموسم الرياضي المقبل.

وأبدى فريق نهضة الزمامرة موافقته على هذا الطلب، في خطوة تهدف إلى تعزيز العلاقة بين الفريقين، والتي تمهد لتوقيع اتفاقية شراكة وتعاون مستقبلاً.

واغتنم فريق العين الإماراتي فرصة تواجده في المغرب لإجراء معسكره التدريبي، حيث قام ببرمجة سلسلة من المباريات الودية أمام عدد من الأندية المغربية، من بينها الرجاء الرياضي، ونهضة الزمامرة، واتحاد تواركة.

القنوات الناقلة لمباراة العين اليوم ضد نهضة الزمامرة

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة العين ونهضة الزمامرة اليوم فلن تكون منقولة فضائيا أو رقميا على أي قناة ولكن يمكن متابعة أحداثها عبر حسابات النادي عبر مختلف وسائل التواصل :

القنوات الناقلة لمباراة العين ونهضة الزمامرة اليوم
القنوات الناقلة لمباراة العين ونهضة الزمامرة اليوم

ومن الجدير بالذكر أن نجم فريق العين الإماراتي، سفيان الرحيمي، سيغيب عن هذه المواجهة نظراً لمشاركته مع المنتخب الوطني الأولمبي في الألعاب الأولمبية المقامة في فرنسا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.