القنوات الناقلة لمباراة الاهلي السعودي والغرافة اليوم .. تعرف أين يمكن متابعة مواجهة القمة الخليجية الودية بين القطبين السعودي والقطري

admin26 يوليو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي السعودي والغرافة اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الخليجية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الاهلي السعودي والغرافة اليوم حيث في مساء اليوم الجمعة، يستعد فريق الغرافة لخوض مباراته الثالثة الودية أمام الأهلي السعودي ضمن معسكره التدريبي المقام في العاصمة السلوفاكية، براتيسلافا. يستمر هذا المعسكر من السادس عشر من يوليو الجاري وحتى الأول من أغسطس المقبل، وذلك ضمن تحضيرات الفريق للموسم الرياضي (2024-2025).

وكان “الفهود” قد تعرضوا للهزيمة في المباراتين الوديتين السابقتين، حيث خسروا أمام فريق لوكوموتيفا زفولن السلوفاكي بهدف مقابل هدفين، وأمام الشارقة الإماراتي بهدفين مقابل ثلاثة أهداف. ومن المقرر أن يلتقي الفريق مع أبولون ليماصول القبرصي في الحادي والثلاثين من هذا الشهر، قبل العودة إلى الدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي السعودي والغرافة اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الاهلي السعودي والغرافة اليوم فستكون منقولة رقميا عبر حساب يوتيوب الاهلي من هنا.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي السعودي والغرافة اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي السعودي والغرافة اليوم

وفي إطار استعداداتهم لانطلاق دوري نجوم أُريدُ، يواصل الفريق الغرفاوي تدريباته المكثفة. سيفتتح الفريق مبارياته في الدوري بمواجهة فريق الخور في الجولة الأولى يوم التاسع من أغسطس المقبل على استاد البيت. ثم، في الثالث عشر من الشهر ذاته، سيواجه الفريق الفائز من مباراة سباهان الإيراني وشباب الأهلي الإماراتي في الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال آسيا للنخبة لموسم (2024-2025).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.